Al Jazirah NewsPaper Monday  14/07/2008 G Issue 13073
الأثنين 11 رجب 1429   العدد  13073
افتتاح معرض الغزالي الجديد في الراشد مول بالخبر

افتتح ناصر محمد العلي العبداللطيف نائب رئيس شركة الغزالي للتجارة والسيد رولاند شتراويلي رئيس شركة رادو مساء الأربعاء الماضي معرض الغزالي الجديد في الراشد مول (التوسعة الجديدة) بالخبر، وذلك وسط حشد كبير من الضيوف ورجال الأعمال والزبائن الذين أعربوا عن سعادتهم بافتتاح هذا المعرض الذي يوفر لهم فرصة طيبة للتسوق وسط مناخ عائلي وراحة نفسية تامة.

ويأتي هذا المعرض إضافة جديدة لسلسلة شركة الغزالي للتجارة التي تضم شبكة متكاملة من المعارض تغطي جميع مدن المملكة، ويضم هذا المعرض ماركات رفيعة المستوى تمثلها شركة الغزالي للتجارة الوكيل الوحيد لماركات رادو وبرايتلنج وايبل وموريس لاكروا وتيسو وسيرتينا وميدو وغيرها.

هذا وتعد شركة الغزالي للتجارة واحدة من أكبر الشركات الوطنية المرموقة والمعروفة بتاريخها العريق في مجال الساعات السويسرية رفيعة المستوى، وقد اكتسبت شهرتها من مصداقيتها وما تمتاز به من ثقة حقيقية على المستوى العالمي وبين زبائنها في السوق السعودي وأيضاً مع عملائها وموزعيها.

وقد وضعت شركة الغزالي خطة طموحة تقوم على التوسع في افتتاح المعارض والبوتيكات في المراكز التجارية المناسبة لتوفير خدماتها لزبائنها.

وبهذه المناسبة أعرب شتراويلي رئيس شركة رادو عن شكر رادو لشركة الغزالي على ما تبذله من جهود كبيرة لتطوير ماركة رادو من خلال هذه المحلات الرائدة، ووجه التحية بشكل خاص لسعادة رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد العلي العبداللطيف الذي استطاعت الشركة بفضل الله تعالى ثم بفضل جهوده الحكيمة تحقيق موقع الريادة في المملكة في تمثيل وبيع الماركات السويسرية المرموقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد