Al Jazirah NewsPaper Monday  14/07/2008 G Issue 13073
الأثنين 11 رجب 1429   العدد  13073
استقبل كارين أبو زيد ورئيس وزراء باكستان السابق.. الأمير نايف:
المساعدات الإغاثية التي تقدمها المملكة تأتي ضمن توجيهات القيادة من منطلق قيمها الإنسانية وواجباتها تجاه من يحتاجون للإغاثة

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بجدة أمس المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الانوروا - كارين أبو زيد والوفد المرافق لها.

وأوضح سمو الأمير نايف بن عبد العزيز خلال اللقاء أن المساعدات الإغاثية التي تقدمها المملكة تأتي ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز على تقديم العون والمساعدة للمتضررين في أي مكان في العالم ومن منطلق قيمها الإنسانية وواجباتها تجاه من يحتاجون للإغاثة وتلبية احتياجاتهم في ظل ما يواجهونه من ظروف تستدعي تخفيف معاناتهم وتضميد جراحهم.

وأعربت كارين أبو زيد عن شكرها وتقديرها للمملكة العربية السعودية على ما تقدمه من مساعدات إغاثية للمناطق المنكوبة في العالم من خلال اللجان الشعبية السعودية التي يشرف عليها سمو وزير الداخلية وتقدم بالتعاون مع المنظمات والهيئات التابعة للأمم المتحدة.

حضر اللقاء معالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي.

الجدير ذكره، أن المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين كارين أبو زيد وقعت يوم أمس السبت اتفاقيات بقيمة إجمالية تبلغ 27 مليون ريال لتنفيذ مجموعة من البرامج الغذائية والصحية والخدمية إسهاما من اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في تخفيف مايواجهه الشعب الفلسطيني الشقيق من معاناة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بجدة مساء أمس رئيس وزراء باكستان السابق مير ظفر الله جمالي. وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد