Al Jazirah NewsPaper Monday  14/07/2008 G Issue 13073
الأثنين 11 رجب 1429   العدد  13073
الجزء الثالث من (متاهات . نت) على القناة الأولى الليلة

«الجزيرة» - معن الغضية:

تعرض القناة الأولى في التلفزيون السعودي الليلة الحلقة الثالثة من البرنامج الأسبوعي (همومنا) والتي تستعرض فيه الجزء الثالث من (متاهات . نت) بعنوان (الشبكة)، وسيواصل البرنامج استضافة أصحاب التجارب من الموقوفين ليتحدثوا عن تجاربهم في الانخراط بالأعمال اللوجستية والتجنيد لصالح شبكة القاعدة عبر الإنترنت، ومن هؤلاء الشباب محمد اليوسفي، والشاب ياسر، والشاب أبو عبدالله.

كما يستضيف البرنامج والد اثنين من الشباب الذين اشتركوا في القتال في مناطق الصراع وهو الشيخ جعفر بن شري، حيث يتحدث عن تجربته مع تحول ابنيه الواحد تلو الآخر إلى مقاتلين في مناطق الصراع وموت أحدهما قبل أشهر، وفقدانه الاتصال مع الآخر.

ويشارك في النقاش والحوار د. فايز الشهري الباحث في استخدامات الإنترنت ورئيس تحرير مجلة البحوث الأمنية، وفضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة.

وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة حلقات أسبوعية لبرنامج (همومنا) وهو برنامج حواري اجتماعي جديد بدأ عرضه الأسبوع قبل الماضي ومدته ثلاثون دقيقة، والبرنامج يتناول بجرأة وشفافية أهم القضايا والهموم الوطنية التي تواجه المجتمع السعودي وذلك من خلال رؤى الشباب وتجاربهم الشخصية في القضايا المطروحة في كل حلقة بمشاركاتهم المباشرة عن طريق استضافة بعض الشباب المغرر بهم وبعض الموقوفين أمنياً في القضايا ذات الصلة. ويشارك مع الشباب خبراء ومختصون في العلوم الشرعية والاجتماعية والأمنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد