Al Jazirah NewsPaper Monday  14/07/2008 G Issue 13073
الأثنين 11 رجب 1429   العدد  13073
علوي مكي يدشن (شبكة القطيف الرياضية)

القطيف - سامي اليوسف:

بحضور علوي مكي آل إبراهيم مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف يتم مساء اليوم الاثنين تدشين وإطلاق (شبكة القطيف الرياضية) على الشبكة العالمية للمعلومات الإنترنت (www.qatifsport.net)، وذلك في حفل سيقام في إحدى صالات الأفراح بالقطيف بحضور جميع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية المحافظة الثلاث عشرة بجانب شخصيات رياضية واجتماعية وإعلامية كبيرة والعديد من رجال الأعمال.

وسيتم في الحفل إلى جانب تدشين الموقع، توقيع عقد رعاية الشبكة لمدة عام مع مركز التميز للعلاج الطبيعي الذي يديره الأستاذ نزيه آل نصر، كما سيتم الكشف عن خطة عمل الشبكة بأهدافها وتطلعاتها المستقبلية.

يذكر أن الشبكة يديرها وهب العيسى (لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى السابق عضو مجلس إدارة نادي الصفا السابق) ويرأس تحريرها الزميل مرتضى العلوي (المحرر الرياضي في صحيفة عكاظ) ويشاركهم في إدارتها العديد من الشخصيات الإعلامية بجانب الوجوه الشابة الجديدة على المجال الإعلامي، وتهدف إلى إيصال صوت الرياضة في محافظة القطيف إلى المجتمع وإلى الإعلام الرياضي في المملكة في آن واحد.

وفي هذا الجانب يشير رئيس تحرير الشبكة الزميل مرتضى العلوي إلى أن (الرياضة في محافظة القطيف قد حققت إنجازات متتالية خلال العقد الأخيرة لم تحقق في أي من مناطق المملكة الأخرى، إلا أنها لم تحصد صداها الإعلامي الذي تستحقه وهذا الأمر يتحمله مسيرو الرياضة في المنطقة وإدارات الأندية من جانب والجهات الإعلامية من جانب آخر ويضيف عن طريق هذه الشبكة سنحاول أن نصل بصوت الرياضة في المحافظة وإنجازاتها إلى الإعلام ليعرف الجميع ما تحققه هذه الأندية رغم ضعف الإمكانيات المادية حتى إن محافظة القطيف لا تمتلك إلا منشأتين رياضيتين للأندية من أصل ثلاثة عشر نادياً، فما تحققه الرياضة في المنطقة يعتبر إنجازاً.

كما أوضح العلوي أن العمل على تأسيس الشبكة استمر شهوراً عدة (بدأنا العمل الحقيقي في تأسيس الشبكة منذ مارس الماضي وقد تأخرنا في تدشينها لأننا نريد أن نبدأ بصورة مشرّفة).

وكشف العلوي عن خطة أعدتها إدارة الشبكة لدعم ممثلي أندية القطيف في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (بكين 2008) الواثبين العالميين حسين السبع ومحمد الخويلدي خلال مسيرتهما نحو الميداليات الأولمبية، إلا أنه رفض الحديث عن تفاصيلها لكونها من عوامل المفاجأة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد