Al Jazirah NewsPaper Monday  14/07/2008 G Issue 13073
الأثنين 11 رجب 1429   العدد  13073
تجديد عقد صالح صديق وانتظار عقد اكاديميكا الرسمي
عطيف يقدم اعتذاره للإدارة الشبابية ويجدد مع النادي لثلاث سنوات

كتب - سلطان الجلمود

قدم نجم فريق الشباب عبده عطيف أمس اعتذاره لإدارة ناديه خلال الاجتماع الذي جمع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه تركي الخليوي وخالد الزيد مع اللاعب ووكيل أعماله إبراهيم موسى حيث ساهم عضو شرف نادي الشباب الفعال الأمير خالد بن سعد في تقريب وجهات النظر بين الطرفين بعد أن حضر جزءا من الاجتماع وغادر بعد ذلك النادي. وقال عطيف: إنني أود أن أؤكد للجماهير الرياضية عامة وجماهير نادي الشباب خاصة أن إدارة النادي حريصة كل الحرص على النادي وعلي أنا شخصيا كلاعب وثبت ذلك من خلال اجتماعي معها وعليه فإنني حريص على خدمة نادي الشباب كأولوية تأتي بعدها رغبتي بالاحتراف كمحاولة لتطوير مستواي، ومن هنا فإنني أعتذر لإدارة النادي على مابدر مني وتم تفسيره بأنه إساءة أو جحود للنادي وأؤكد مرة أخرى أن عبده عطيف في خدمة نادي الشباب وسيخدمه بكل ما أوتي وبما عهدوه عني من إخلاص وتفان لهذا النادي العريق الذي مهما عملت لن أوفيه حقه وفي ذات الوقت أشكر إدارة النادي وعلى رأسها الأستاذ خالد البلطان على اللغة الحوارية والشفافية التي دارت بيننا مما يوحي بأنها تقدر لاعبيها وتفتخر بهم كما أقدم اعتذاري للجماهير الشبابية.

من جانبها أكدت إدارة نادي الشباب بأنها في انتظار العرض الرسمي من نادي اكاديمكا البرتغالي حيث طلبت من وكيل اللاعب سرعة ارسال العرض. في حين أكد إبراهيم موسى بأنه تم الاتفاق على تمديد عقد عبده عطيف ثلاث سنوات قادمة ولم يبق سوى الاتفاق النهائي على الجوانب المالية مشيراً إلى ان الأمور ستحسم خلال اليومين القادمين.

من جانب آخر تلقت إدارة نادي الشباب عرضا رسميا من قبل إدارة نادي الاهلي بشان انتقال اللاعب منصور الدوسري. وفي نفس الشأن تلقت الإدارة الشبابية الموافقة من قبل لجنة الاحتراف بشان تجديد عقد صالح صديق لموسم واحد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد