Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
اجتماع بلدي الزلفي

الزلفي - داود أحمد الجميل

عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة الزلفي اجتماعه الخامس والثلاثين برئاسة رئيس المجلس الأستاذ إبراهيم بن عطاالله العطاالله وجميع الأعضاء ووافق المجلس خلال الاجتماع على إقامة مظلة بالسوق الواقع بميدان المدينة المنورة بمساحة 30م ?20م قابلة للزيادة عند وجود الحاجة لذلك. والاستمرار في مناقشة تقرير لجنة المشاريع حيال الطريق الدائري المقترح للمحافظة على المدى الطويل.والمصادقة على تقرير إجراءات الرقابة على الأنشطة الرئيسية في البلدية عن الثلاثة أشهر الماضية لعام 1429هـ. والمصادقة على تقرير الإيرادات والمصروفات عن الستة الأشهر الأولى لميزانية البلدية لعام 1429هـ - 1430هـ. والموافقة على الموقع المقترح المقدم من مديرية الزراعة بالزلفي المبني على اقتراح المجلس لإقامة حديقة حيوانات وذلك في الأرض الواقعة غرب الزلفي 26كم غرب مركز المستوي.

ووافق على تعميم صناديق الاقتراحات الخاصة بالمجلس البلدي وذلك في المواقع التالية (ميدان المدينة المنورة، ميدان مكة المكرمة، السوق الأوسط، المنطقة الصناعية، حي علقة) والموافقة على إزالة وتعديل الأرصفة بشارع هارون الرشيد بعلقة وفقاً للمخطط المقترح المقدم من البلدية.

وأوصى المجلس ضرورة معالجة ظاهرة إقامة مظلات السيارات أمام أبواب المواطنين نظرا لما تسببه من تشويه للمنظر العام ومضايقة لمستخدمي الأرصفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد