Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
الأمير سطام يرعى حفل افتتاح الأندية الصيفية بجامعة الإمام

الرياض - جمال الحربي - تصوير - مترك الدوسري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة أمس حفل افتتاح الأندية الصيفية التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك في الصالة الرياضية المغلقة بمقر الجامعة.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل ووكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات في الجامعة.

وقد بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

إثر ذلك ألقيت كلمة أولياء أمور الطلبة المشاركين في الأندية الصيفية ألقاها معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ محمد بن عبد الله الخراشي رحب فيها بسمو الأمير سطام بن عبد العزيز مبرزا ما يحظى به أبناء هذا البلد من رعاية واهتمام من ولاة الأمر - حفظهم الله- وتقديم كل ما ينفعهم ويفيدهم في أمور دينهم ودنياهم. وأوضح الخراشي أن هذه الأندية التي تحتضن مئات المشاركين وتقام في مناطق مختلفة من المملكة يقام فيها العديد من الأنشطة والبرامج الثقافية والعلمية والرياضية التي روعي فيها التجديد والابتكار والتمسك بالأسس والأخلاق الحميدة.

بعد ذلك انطلقت مسيرة المشاركين في الأندية الصيفية.

عقب ذلك ألقى معالي الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز والحضور.

وبين أن فعاليات وبرامج الأندية الصيفية التي تشرف عليها الجامعة تقوم في أساسها على تربية الأبناء التربية الصحيحة القائمة على الكتاب والسنة إلى جانب شغل أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع لدينهم ودنياهم.

إثر ذلك أعلن سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة عن انطلاق فعاليات نشاطات الأندية الصيفية بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضا لعدد من أنشطة الأندية الصيفية.

عقب ذلك تسلم سمو الأمير سطام بن عبد العزيز هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد