Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير النيبال لدى المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتب سموه بالرياض سفير النيبال لدى المملكة العربية السعودية الأستاذ حامد أساري. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذة منى أبو سليمان المديرة التنفيذية لمؤسسة المملكة والأستاذ أحمد الطبيشي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع شكر السفير الأمير الوليد على لقائه، ودار نقاش عن العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والنيبال بشكل عام وبعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية التي تهم البلدين بشكل خاص. وأوضح السفير أن المستوى المعيشي للشعب النيبالي متدنٍّ وأن 70% من الشعب تحت خط الفقر، وشكر حكومة المملكة العربية السعودية على فتح باب الاستقدام للعمالة النيبالية.

وقدم السفير النيبالي دعوة لسمو الأمير الوليد للاستثمار في النيبال التي تفتقر للمشاريع الاستثمارية التي تساهم في تعزيز اقتصاد البلاد، آملاً من سموه دراسة فرص الاستثمار المتوفرة حالياً وتقييمها لتحديد الأفضل وذلك نظراً لما يتمتع به سموه من سمعة جيدة كمستثمر رائد، ليس على الصعيد المحلي فحسب بل عالمياً أيضاً. كما قدم السفير لسموه دعوة لزيارة النيبال. وبدوره، عبر الأمير الوليد عن استعداده لدراسة فرص الاستثمار في النيبال ووعد بزيارتها قريباً. وشكر سموه السفير على زيارته وحمله تحياته لحكومة وشعب النيبال.

وقبل مغادرة السفير النيبالي حامد أساري أثنى على ما يقوم به الأمير الوليد من مساهمات عدة في دعم الاقتصاد الدولي والجوانب الإنسانية في شتى بقاع العالم حيث إن سموه سباق في مد يد العون للمحتاجين والدول المنكوبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد