Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
علوي مكي دشَّن شبكة القطيف الرياضية رسمياً بحضور العديد من الرياضيين

القطيف - سامي اليوسف

دشَّن مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف علوي مكي آل إبراهيم شبكة القطيف الرياضية www.qatifsport.net رسمياً، وذلك في حفل أقيم في إحدى صالات الأقمار الخمسة بالقطيف بحضور العديد من رؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية القطيف إلى جانب بعض الشخصيات الرياضة والاجتماعية ورجال الأعمال في المنطقة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.

وتم في الحفل توقيع عقد رعاية الشبكة من قبل مركز التميز للعلاج الطبيعي، ووقَّّع العقد من طرف المركز رجل الأعمال نزيه النصر، بينما وقّعه عن الشبكة مديرها وهب العيسى.

وكان الحفل قد بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاه القارئ أحمد آل هاني، قبل أن يباشر الزميل عبد الله العسكري بتقديم فقرات الحفل، حيث ألقى وهب العيسى مدير شبكة القطيف الرياضية كلمة أعرب فيها عن سعادته الكبيرة بتدشين الشبكة والحضور الكبير من قبل مسئولي الأندية والرياضيين والإعلاميين، منوهاً بحاجة الشبكة لدعم الجميع من إدارات أندية ورياضيين وجماهير وكذلك الإعلاميين.

وأشار من خلالها إلى الأهداف والتطلعات التي أنشئت من أجلها الشبكة لدعم المسيرة الرياضية في المنطقة في سبيل إبراز إنجازات وبطولات الأندية على مستوى محافظة القطيف وأهمية التعاون ما بين الشبكة وإدارات الأندية الرياضية.

من جهته، أعلن رجل الأعمال نزيه النصر مدير مركز التميز للعلاج الطبيعي أن المركز سيتكفل بالكشف المجاني على جميع الرياضيين في أندية القطيف، وتقديم تخفيض لعلاج اللاعبين المصابين بمناسبة تدشين الشبكة، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها بعد توقيعه عقد رعاية (شبكة القطيف الرياضية) مع وهب العيسى مدير الشبكة لمدة عام واحد فقط.

بعد ذلك دشن علوي مكي آل إبراهيم مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف موقع شبكة القطيف الرياضية وسط تحية من جميع الحضور.

ثم قام الزميل مرتضى العلوي رئيس تحرير الشبكة بعرض تعريف مقتضب لأهداف الشبكة وتطلعاتها المستقبلية ومسيرة تأسيسها التي بدأت في مارس وحتى يوليو 2008 والإعلان عن فريق العمل ومراسلي الأندية، قبل أن يقوم بجولة سريعة على موقع الشبكة ومحتوياتها وأقسامها التي نالت استحسان وإعجاب الحضور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد