Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
العطية يشارك في بطولة دولية للمرة الأولى
بعثة منتخب الجولف تعود اليوم إلى الرياض بعد إنهاء معسكر بريطانيا

كتب - زيد السبيعي

انطلقت مساء أمس الأول في مدينة مانشستر البريطانية بطولة الجولف الدولية المفتوحة للناشئين والتي يشارك بها عدد من منتخبات العالم.

ويشارك في البطولة لاعب منتخبنا للجولف اللاعب خالد العطية لأول مرة، الذي أنهى أمس الأول معسكره الإعدادي في مدينة مانشستر حيث تقام البطولة، ويأتي العطية لكسب مزيد من الخبرة الفنية قبيل المشاركة مع منتخب الناشئين السعودي للجولف في بطولة العرب للناشئين التي ستقام أواخر العام الحالي في تونس.

على صعيد آخر، أنهى منتخب الناشئين السعودي للجولف معسكره المشترك مع منتخب بريطانيا للجولف الذي أقيم طيلة الأسبوعين الماضيين في مدينة برستن البريطانية، وخاض خلاله عدة تدريبات وتجارب ودية مشتركة، وذلك ضمن مذكرة التفاهم الرياضي الشبابي المشترك بين المملكة العربية السعودية وبريطانيا.

وكانت بعثة منتخب الناشئين قد عادت أمس إلى العاصمة السعودية الرياض، فيما سيبقى كل من اللاعبين تركي الحسين، وعبدالله الحسين في بريطانيا وتحديداً في مدينة دبلن، وذلك للمشاركة في بعض المعسكرات التدريبية الخاصة بتدريب الجولف، واللاعب خالد الدويش الذي سيشارك في معسكر تدريبي في مدينة برستن، حيث سيخضع الأخير لتدريبات خاصة تحت إشراف المدرب الإنجليزي أندرو.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد