Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
فواصل

* نجحت الإدارة الأهلاوية في بيع عقد لاعب فريقها الكروي فهد الزهراني للنصر بمبلغ تجاوز المليوني ريال وهو رقم كبير للاعب تجاوز الثلاثين عاماً وظل أسير كرسي الاحتياط وغرفة العلاج لأكثر من ثلاثة مواسم في ناديه.

* * *

* المجتمع المكي ينتظر من أصحاب الحل والعقد والرأي والمكانة والجاه دوراً أكبر وأكثر فعالية لحل الإشكالات التي تعترض مسيرة النادي وإنهاء الخلافات التي حدت كثيراً من انطلاقة الفريق الكروي الذي كان مهيأ لإحدى بطولات الموسم الماضي، كما أنه مرشح لإحدى بطولات الموسم الجديد بما يملكه من عناصر يتمناها أي ناد آخر ولكنها لم تجد الاستثمار الأمثل داخل النادي.

* * *

* محاولات الانتقاص من المرحلة الاحترافية الخارجية الرائعة التي يخوضها اللاعب السعودي الكبير حسين عبد الغني قريباً في الدوري السويسري والإساءة لها بالغمز واللمز تعكس للأسف جانباً مخجلاً لواقع الصحافة الرياضية لدينا، ورغم ضيق هذا الجانب ومحدوديته إلا أن مجرد وجوده يعد أمراً مسيئاً ومعيباً. فبدلاً من السعادة والفخر باختيار أحد نجوم الوطن في الدوري الأوربي خرج للأسف من يستخف ويتهكم ويسخر بدافع تعصبي مقيت.

* * *

* نادي هلسنبورغ السويدي أعلن أن عدم تجديده عقد لاعبه البنيني رزاق آموتسي عائد لإصابته بمرض الملاريا، بينما هنا أعلن نادي النصر التعاقد مع اللاعب بعد اجتيازه الكشف الطبي، فأين الخلل؟ هنا.. أم في السويد؟ أم أن اللاعب شفي وتعافى؟

***

*سرعة انطفاء نجم اللاعب خميس العويران بعد انتقاله للاتحاد وعدم نجاح تجربة أحمد الدوخي مؤشرات تؤكّد أن انتماء اللاعب الهلالي لناديه أكبر من إغراءات المال حتى لو استجاب لها، ذلك أن الشعور بالغربة خارج أسوار الزعيم مؤلم وقاس وباعث.

***

* استفادت إدارة نادي الوحدة من الدرس التفاوضي الاحترافي الذي قدّمته إدارة نادي الطائي أثناء مفاوضتها مع إدارة النصر لإعارة اللاعب عبد الله حماد والتي درت على خزينة فارس الشمال أربعة ملايين ريال دفعة واحدة وترغب الإدارة الوحداوية في تكرار نفس السيناريو خلال مفاوضاتها الحالية لإعارة علاء الكويكبي للنصر لتمويل خزينتها وخصوصاً أن الكويكبي يتفوق فنياً كثيراً على حماد الطائي مما يؤهل رقم إعارته المالي للارتفاع كثيراً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد