Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
الإدارة المشرفة على الكرة الطائرة الهلالية توضح في بيان رسمي:
الأندية الخليجية تتسابق فيما بينها في محاولة لكسب خدمات النجم أحمد البخيت وعرض العربي القطري أقواها

كتب - طارق العبودي

أصدرت الإدارة المشرفة على لعبة الكرة الطائرة بنادي الهلال بياناً وضحت فيه موقفها من العروض التي قدمها عدد من الأندية الخليجية إلى جانب العرض المقدم من النادي الأهلي السعودي بشأن رغبة هذه الأندية في الاستفادة من خدمات اللاعب في البطولة الخليجية المقبلة.

وقد أكدت الإدارة في بيانها أنها حريصة كل الحرص ومن باب الوطنية الخالصة على انضمام اللاعب للأهلي ودعمه في البطولة المذكورة إلا أن العرض الذي قدمه الأهلاويون لا يوازي أبداً ما قدمته الأندية الأخرى وخصوصاً النادي العربي القطري.

وتمنى الهلاليون في بيانهم أن يرفع الأهلاويون من قيمة عرضهم حتى يستفيد اللاعب مادياً ويكسب ممثل الوطن واحداً من أفضل وأهم نجوم اللعبة حاضراً بل وأفضل لاعب في بطولة كأس العالم العسكرية التي اختتمت مؤخراً.

وفيما يلي بيان الإدارة المشرفة على الكرة الطائرة الهلالية:

(تود الادارة المشرفة على الكرة الطائرة في نادي الهلال إيضاح حقيقة العروض التي تلقاها لاعب الهلال والمنتخب السعودي لكرة الطائرة أحمد البخيت والتي كان أفضلها العرض الذي تلقاه اللاعب من نادي العربي القطري من أجل المشاركة في صفوفه في البطولة الخليجية المقبلة التي ستقام في جدة في ضيافة النادي الأهلي السعودي.

حيث إن بعض وسائل الإعلام تناولت الموضوع بشكل غير صحيح حيث إن اللاعب تلقى أكثر من عرض للاستفادة من خدماته في البطولة الخليجية وكان من بينها عرض من قبل النادي الأهلي السعودي، ولأن عرض العربي القطري كان يفوق عرض الأهلي السعودي بما يقارب النصف حيث قدم الأهلي مبلغ (100) ألف ريال بينما قدم العربي القطري مبلغ (180) ألف ريال قابلة للزيادة حسب العرض المقدم رسمياً من قبل النادي العربي فإن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال، وأحد أكثر الداعمين للطائرة السعودية قد كلف الأستاذ منصور الشريف بالاتصال على مسؤولي النادي الأهلي السعودي من أجل بحث الأمر معهم ومحاولة رفع العرض الأهلاوي حتى يتسنى للاعب خدمة الطائرة السعودية عبر النادي الأهلي، وكان الاتصال بين الأستاذ منصور الشريف والأستاذ خالد باسهل من قبل النادي الأهلي لبحث الأمر.

ولأن الأمر برمته يعود للاعب وهو المستفيد الأول من المبلغ المالي الذي سيحترف بموجبه في صفوف أي من الناديين فإن اللاعب اختار العرض الأفضل له مادياً وهو عرض العربي القطري.

وكان حرص الأمير خالد بن طلال وتوجيهه بتكليف الأستاذ منصور الشريف الاتصال على مسؤولي النادي الاهلي من أجل خدمة الرياضة السعودية والتوفيق بينها لأن ما يتحقق لأي ناد سعودي هو في النهاية للرياضة السعودية عامة. وناشد الأمير خالد بن طلال مسؤولي النادي رفع العرض الأهلاوي لأن الأندية السعودية هي صاحبة الأولوية في الاستفادة من أي لاعب سعودي قبل غيرها من أجل تحقيق بطولة باسم المملكة العربية السعودية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد