Al Jazirah NewsPaper Monday  21/07/2008 G Issue 13080
الأثنين 18 رجب 1429   العدد  13080
استقبل وزير التعليم العالي ود. أبا الخيل والأمراء والمواطنين
نائب المليك يثني على جهود جامعة الإمام في إعداد المخرجات المؤهلة بالعلم النافع

جدة - واس

استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر السلام أمس معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري يرافقه معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكلاء وعمداء الجامعة.

وقد أثنى نائب خادم الحرمين الشريفين على جهود القائمين على الجامعة في سبيل إعداد المخرجات المؤهلة بالعلم النافع إضافة إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع.

وأكد الأمير سلطان بن عبدالعزيز أهمية أداء الأمانة الواجبة تجاه الطلاب والمنتسبين في كليات الجامعة حتى تتحقق لهم الفائدة في دينهم وبما يخدم وطنهم.

من جهته عبر مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في كلمة ألقاها عن شكر أعضاء الجامعة لنائب خادم الحرمين الشريفين عادين لقاءهم دافعاً ومحفزاً لبذل المزيد من الجهد والارتقاء ببرامج الجامعة.

ونوه بما تجده الجامعة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي يولي التعليم العام والعالي خاصة الاهتمام الكبير الذي مكن الجامعة من التطوير في مناهجها ومخرجاتها وفق الأهداف التي أنشئت من أجلها.

وأكد الدكتور أبا الخيل أن توجيهات نائب خادم الحرمين الشريفين ودعمه رعاه الله لمنسوبي الجامعة سيسهم في الارتقاء بالمستوى العلمي للجامعة وببرامجها التي تخدم المجتمع داعيا الله العلي القدير أن يحفظ سموه وأن يجعل ما قدم في موازين حسناته.

بعد ذلك تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين هدايا تذكارية تشرف بتقديمها معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وفي نهاية الاستقبال التقطت مع نائب خادم الحرمين الشريفين الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال الأمين العام لمجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح.

كما استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر السلام أمس أصحاب السمو الأمراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه رعاه الله.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها ثم تشرف الجميع بالسلام على نائب خادم الحرمين الشريفين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد