Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/07/2008 G Issue 13089
الاربعاء 27 رجب 1429   العدد  13089
يطرح قضايا اجتماعية بكوميديا هادفة
عامر الحمود يبدأ تصوير (عسى ما شر) لصالح القناة الأولى

الأردن - فن

بدأ المخرج عامر الحمود تصوير مسلسله الجديد (عسى ما شر) من تأليف الدكتورة ليلى عبد العزيز الهلالي التي أرادت أن تجسد في مضمون حلقاته مقولة أمير الشعراء أحمد شوقي (إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا)، ويأتي مسلسل (عسى ما شر) في ثلاثين حلقة على شكل حلقات متصلة وأحداث منفصلة تطرح قضايا وهموم الإنسان وسلوكياته وتناقش مشكلاته بطريقة كوميدية هادفة.

المسلسل يطرح في كل حلقة فكرة من واقع المجتمع لنصل إلى عبرة من كل حلقة قد تكون أحياناً عدم الرضوخ لليأس أو البحث عن الأمل أو عدم التنازل عن المبادئ والقيم. وغيرها من القضايا والحكايا الشائكة.

العمل يتم تصويرة حالياً في الأردن وسيعود طاقم العمل السبت القادم إلى الرياض لتصوير المشاهد الخارجية ومن ثم العودة مرة أخرى إلى الأردن لاستكمال باقي مشاهد المسلسل. العمل من بطولة محمد العيسى بدور (عاثر) وفاطمة عبدالرحيم بدور (حضه) ولطيفة المقرن بدور (أم عاثر) وعبدالناصر الدرويش بدور (سيد المصباح) وزهير النوباني وآخرون، المسلسل سيتم عرضه في شهر رمضان المبارك على شاشة القناة الأولى السعودية، وهو من إنتاج التلفزيون السعودي ومنتج منفّذ مؤسسة ليالي للإنتاج والتوزيع الفني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد