Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/07/2008 G Issue 13089
الاربعاء 27 رجب 1429   العدد  13089
القبلان دشن حملة إزالة الكتابات على الجدران بالدلم

الدلم - فهد الموسى

شهد رئيس مركز مدينة الدلم عيد بن يوسف القبلان الحفل الخطابي لانطلاقة حملة إزالة وطمس الكتابات على الجدران في حديقة مبنى البلدية التي نظمها المجلس البلدي بالتعاون مع المدارس الصيفية والأجهزة الحكومية بحضور الدكتور محمد العسكر رئيس المجلس البلدي ومدير مكتب الإشراف التربوي وناصر العييد نائب مدير البلدية ومدراء المراكز والمدارس الصيفية ومنسوبيها .

وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب خالد الخنين ثم كلمة لرئيس المجلس تحدث فيها عن فكرة المشروع وأهدافه ومبادرة القطاعات بالمشاركة وأهمية مشاركة الشباب في 6 فرق ميدانيا لإزالة سلبيات زملائهم الذين شوهوا جدران المنشآت والمباني في مختلف أحياء المدينة مشيدا بروح وحماس الطلاب بإصدار النشرات والبحوث لتوعية الأجيال.

بعد ذلك ارتجل رئيس المركز كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج، وحذر المتهورين والسلبيين من العودة لممارسة هذه التصرفات مؤكدا أن الأجهزة المختصة لديها بيانات بأسماء عدد من المتهورين وأرقام السيارات ولكن مع بداية إجازة الطلاب والتفاعل مع هذه الحملة تم العفو والصفح، مبينا أن من يكرر تلك السلوكيات ستطبق عليه العقوبة نظاما وشرعا ليكون عبرة لغيره. ثم ألقى الشيخ سعد بن علي المحسن كلمة تحدث فيها عن عدد الفرق الطلابية المشاركة، مشيداً بحماس وتطوع طلاب المدارس الصيفية وتفانيهم لنظافة مدينتهم وتعاون أجهزة الشرطة والمرور والبلدية.

وبعد الحفل الخطابي قاد رئيس المركز مسيرة الحملة ويرافقه منسوبو الأجهزة المشاركة وجابت المسيرة عددا من الشوارع العامة وزارت مقرات المدارس الصيفية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد