Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/07/2008 G Issue 13090
فـن
الخميس 28 رجب 1429   العدد 13090

القاهرة - (د ب أ)

أعلنت شركة عالم الفن المصرية للإنتاج الفني عودة التعاقد بينها وبين المغني المصري هاني شاكر بعد خمس سنوات كاملة من انفصاله عن الشركة، أنتج خلالها لنفسه بعيداً عن شركات الإنتاج القائمة.

وقال المنتج محسن جابر مالك عالم الفن، في مؤتمر صحفي عقده أمس الأول الثلاثاء ...>>>...

الرياض- محمد آل عبدالكريم

انهى المنشد الشاب عبدالمجيد الفوزان من تصوير فديو كليب جديد يحمل اسم (نوّر دربي) وذلك في جمهورية مصر العربية، وقام بإخراج العمل المخرج أحمد المهدي ومن إنتاج مؤسسة (سنديون) للإنتاج الإعلامي للمنتج السعودي سلمان الخثلان.

يحاكي الكليب غرس القيم والأهداف ...>>>...

حصد الممثل عبد العزيز الشارخ على جائزة أفضل ممثّل في مهرجان جدة للأفلام في ظهوره السينمائي الأول عن دوره لتاجر مخدرات في فيلم (توهان) الذي أنتجته قناة الإخبارية بمشاركة من اللجنة الوطنية لمكافحة أضرار المخدرات. وبيَّن الشارخ أن هذا الإنجاز يعد حافزاً على تقديم الأفضل في المشاركات المقبلة، مشيراً إلى ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

كشفت شركة ميلودي ميوزك المصرية للإنتاج الفني أمس الأربعاء عن تعاقدها مع المغنية اللبنانية نانسي عجرم على توزيع أحدث ألبوماتها الغنائية (بتفكر في إيه) المقرر طرحه قريباً في الأسواق.

وقالت نسمة قطب المتحدثة باسم ميلودي إن الألبوم الجديد يضم 14 أغنية متنوعة ...>>>...

الدوحة - فن

تحل الفنان البحرينية الكوميدية سعاد علي ضيفة على البرنامج التلفزيوني (قمر و3 نجوم) اليوم الخميس عند العاشرة مساءً على الفضائية القطرية.

سعاد علي من الوجوه الخليجية المعروفة ولها مشاركات عدة في أعمال فنية شهيرة في الخليج مثل مسلسل (حبل المودة) مع عبد الحسين عبد ...>>>...

القاهرة- أحمد النجار

تستعد شركة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج الفني لطرح ألبوم جديد لفنان عبد الفتاح جريني في الأسواق المصرية من خلال شركة بيراميديا للإنتاج الفني والتوزيع .

تعاون عبد الفتاح في ألبومه الذي حمل عنوان (يا خسارتك في الليالي) وضم عشر أغنيات تنوعت بإيقاعاتها وأسلوبها ...>>>...

أثار إعلان وزراء الإعلام العرب في اجتماعهم الأخير عن الاتجاه لتطبيق وثيقة تنظم البث الإذاعي والتلفزيوني لمؤسسات القطاع الخاص العاملة في القطاع الفضائي العربي ردود فعله واسعة..

فالبعض أعلن رفضه صراحة لهذه الوثيقة ورأى فيها قيودا جديدة توضع أمام حرية الإعلام العربي وفئة أخرى رحبت بالفكرة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة