Al Jazirah NewsPaper Friday  01/08/2008 G Issue 13091
الجمعة 29 رجب 1429   العدد  13091
فيما تتواصل فعاليات الأندية تحت شعار (وطن يعيش فينا) برعاية (الجزيرة)
نادي ابن قدامة الصيفي ببريدة بطلاً لكأس الأمير فيصل بن بندر للصالات الرياضية

بريدة - بندر الرشودي:

شهد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد, نهائي بطولة الصالات الرياضية على كأس الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم للأندية الصيفية والتي اختتمت مساء أمس الأول بمهرجان كرنفالي كبير توج بفوز فريق نادي ابن قدامة الصيفي بمدينة بريدة بطلاً للبطولة عقب تغلبه على فريق نادي عباد بن بشر بالخبراء في اللقاء النهائي الذي جمعهما على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وقد تميز اللقاء بالإثارة والندية بين الفريقين الذين قدما مباراة متميزة تليق بالبطولة والاسم الذي تحمله وتفاعل الجمهور الكبير الذي ملأ مقاعد الصالة مع مجريات اللقاء الذي انتهى بفوز نادي ابن قدامة بخمسة أهداف مقابل هدفين لنادي عباد بن بشر.

وفي الختام توج الأحمد البطل بالكأس والميداليات الذهبية فيما منح الفريق الثاني والثالث ميداليات المركزين ليسدل الستار على البطولة الأولى للصالات الرياضية بعد أن حققت نجاحاً باهراً يجير لتعليم القصيم ممثلاً بإدارة النشاط الطلابي وثمن الجميع جهود إدارة الأندية الصيفية ممثلة بلجنة البرامج الرياضية التي نجحت بالإعداد والتنظيم لهذا الكرنفال الرياضي.

وتضمن الاحتفال قصيدة وطنية لأحد براعم الأندية نالت استحسان الحضور كما تم السحب على جوائز (حاسب آلي) لجمهور اللقاء، إضافة إلى أن الصالة زينت بالشعارات الوطنية والأعلام.

ملتقى الموهوبين

يختتم فعالياته

اختتمت فعاليات ملتقى الموهوبين الخامس الذي نظمته إدارة رعاية الموهوبين بالقصيم بحضور مساعد مدير تعليم القصيم للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الفايز وعدد من التربويين وأولياء الأمور, وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم بمقر الملتقى بالقسم المتوسط بمجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة.

وقد تضمن الاحتفال برنامجاً خطابياً ألقى خلاله مدير الملتقى الأستاذ أحمد الرشودي كلمة أشار فيها إلى مضامين الملتقى وأهدافه ومخرجاته مثمناً دعم إدارة التعليم لملتقيات الموهوبين التي تقام سنوياً بمشاركة أكثر من (150) موهوباً يحرص الملتقى على تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم من خلال برامج موجهة تقدم الفائدة والمتعة في آن واحد, ثم تم تقديم عرض مرئي جسد أيام الملتقى وبرامجه المتنوعة.

وفي الختام كرم الفايز العاملين بالملتقى والطلاب الموهوبين, قبل أن يزور مساعد مدير التعليم المعرض المصاحب الذي ضم إبداعات الطلاب في الملتقى.

نادي الملك سعود يسخر

مواهب الطلاب للوطن

نظم نادي الملك سعود الصيفي ببريدة دورة جديدة على مستوى الأندية تعنى بتنمية مهارات أعضاء اللجان الإعلامية بالأندية من خلال التركيز على تطوير قدراتهم في تحرير التقارير وفن التصوير الضوئي وعدد من الجوانب الإعلامية, وقد نفذت الدورة اللجنة الإعلامية بالنادي على مدار يومين متتاليين بمشاركة ممثلي اللجان الإعلامية بالأندية الصيفية بالمنطقة, وحظيت الدورة بإعجاب منسوبي الأندية الذين تفاعلوا مع دعوة نادي الملك سعود، متمنين أن تكون الدورة قد حققت أهدافها المنشودة.

من جهة أخرى قام مشرف الإدارة العامة للتوعية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم الأستاذ ناصر بن محمد الخريف بزيارة نادي الملك سعود وكان برفقته رئيس اللجنة الإعلامية للأندية الصيفية الأستاذ أحمد السعيد حيث استقبلهم مدير النادي الأستاذ فهد الفلاحي ومجموعة من المشرفين واطلع خلال الزيارة على برامج النادي وفعالياته كما تجول داخل النادي مبدياً إعجابه بما شاهده من برامج متنوعة تجسد حجم العمل المقدم بالنادي والذي من شأنه استغلال أوقات الطلاب وتنمية مواهبهم.

كما نفذ النادي برنامجاً جميلاً بعنوان (موهبتي لوطني) والذي تضمن العديد من الفعاليات التي تنمي لدى الطلاب معاني المواطنة والانتماء الصادق حيث جسد المشاركون ذلك من خلال الأناشيد والقصائد الوطنية في أمسية تفاعل معها الجميع وتميزت بالإعداد المتميز والتنظيم الرائع.

فعاليات متنوعة

بنادي محمد بن إبراهيم

تتواصل فعاليات نادي محمد بن إبراهيم الصيفي التي تميزت بالتنوع في مجالاتها حيث البرامج الرياضية التي تشهد تفاعلاً كبيراً من قبل أسر النادي وكذلك البرامج الثقافية والدورات والبرامج المتنوعة التي تعنى بتلمس مواهب الطلاب وصقلها وتنميتها.

كما نفذ النادي دورة في فن التصوير الضوئي قدمها الأستاذ المتخصص ناصر المرداسي الذي قدم جملة من فنون التصوير الضوئي بأسلوب مبسط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد