Al Jazirah NewsPaper Friday  01/08/2008 G Issue 13091
الجمعة 29 رجب 1429   العدد  13091
الأمير متعب ومستشفى الملك فهد
النقيب - فهد حوري العنزي

عندما تود الحديث عن شخصية عادية أو متميِّزة فإنك تحتار من أين تبدأ، فكيف بك إن كنت تريد الحديث عن شخصية عظيمة بقامة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية، فكيف ستبدأ، وعن أي المزايا ستتحدث، وأي خصلة من هذا الجانب أو ذاك ستكون مجال الحديث، وفي هذه العجالة، ومن باب إسناد الفضل لأهله، ومن باب الأمانة والاطلاع، سأتحدث عن جانب من جوانب هذه الشخصية المهمة والرائدة، وهذا الجانب هو أثر هذه الشخصية على مستشفى الملك فهد، إذ إنّ ما قدّمه له قد شمل كلّ جوانبه ليعود إيجاباً على المواطن.

أول ما سأتحدّث عنه هو تطور الخدمات في قطاع الحرس بشكل عام، إذ إنّ المراقب والمراجع والزائر للقطاعات الخدمية بالحرس الوطني، يجد التطور الهائل الذي شهدته خلال السنوات القليلة الماضية، بفضل وقوف هذه الشخصية العظيمة على كل دقائق الأمور.

ولا بد الآن أن ندخل بشكل من التفصيل لبعض الأمور التي يلمسها المواطن، ومنها إدخال خدمة الرسائل عبر الجوال للتذكير بالمواعيد، بعد أن كان المواطن يعاني الأمرّين في مراجعة المستشفى للتأكد من موعده أو عمل موعد، وعند حدوث أي طارئ فالمستشفى وعبر هذا النظام الجديد يخطر المراجع بموعده أو تأخره أو تقديمه لأي ظرف كان، وبذلك فقد وفّرت زمناً وجهداً كبيرين الإنسان أحوج ما يكون لهما، وكذلك وفّرت لموظفي المستشفى وقتاً وجهداً لخدمات أخرى تساهم في تطور ورقي وتقديم خدمات أفضل تنعكس على المواطن بشكل عام.

الأمر الآخر الذي سأتحدث عنه هو قيام المستشفى بقبول طلبة الطب والآن قبول الطالبات، وهذه نقلات سيذكرها التاريخ لهذه الشخصية التي تعمل بصمت ولكن تظهر منجزاتها للعلن لأنها تمس حياة المواطنين الذين يتعاملون معها ويعايشونها ويدعون لمن قام على إنجازها.

بارك الله بك أيها الأمير الإنسان المثابر الذي لا يألو جهداً في خدمة دينه ومليكه ووطنه ومجتمعه، وأنا هنا من باب المحبة وإعادة الفضل له أذكر ذلك .. وفّقك الله سمو الأمير متعب.

- شرطة منطقة الرياض



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد