Al Jazirah NewsPaper Friday  01/08/2008 G Issue 13091
الجمعة 29 رجب 1429   العدد  13091
تكريم الأخضر الشاب قبيل المشاركة في بطولة طائرة الخليج

قدم الاتحاد السعودي لكرة الطائرة مكافأة مالية للاعبي المنتخب السعودي للشباب لكرة الطائرة خلال حفل العشاء الذي أقيم بفندق قصر الرياض بالعاصمة الرياض والذي شهد حضور رئيس الاتحاد محمد مفتي ونائبه إبراهيم القصير والأمين العام صالح القاسم وأعضاء مجلس الإدارة عبدالله المبارك وجمال عسيري وعبدالله الرشيد وعبدالعزيز العمر ورئيس لجنة الحكام عبدالله الخليفي.

وجاء تكريم لاعبي الأخضر الشاب من أجل تحفيزهم قبيل المشاركة في بطولة الخليج لمنتخبات الشباب التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 22 إلى 28 أغسطس وطالب محمد مفتي من اللاعبين مضاعفة المجهود وتقديم المستوى الذي يعكس تطور اللعبة في ظل الاهتمام والمتابعة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل في دعم الرياضة السعودية.

وبيّن مفتي أن المنتخب السعودي قادر على تقديم المستوى الذي يجعله من الفرق المنافسة على تحقيق اللقب حيث لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني والإداري.. وأعتقد أن البرنامج الإعدادي الذي أعد للمنتخب حقق نتائج إيجابية، ونأمل أن يستفيد اللاعبون من المرحلة الأخيرة من المعسكر الخارجي الذي سيقام في تونس، حيث سيخوض العديد من المباريات الودية والتي ستكون فرصة للجهاز الفني للوقوف على تشكيلة الفريق الأساسية قبل بدء البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد