Al Jazirah NewsPaper Friday  01/08/2008 G Issue 13091
الجمعة 29 رجب 1429   العدد  13091
كواليس

- يحاولون مهاجمة المسؤولين في اللجان العاملة والضغط عليهم لتحقيق مكاسب وتسهيلات لناديهم بعيداً عن اللوائح.

**

- ما زال السمسار يبحث عن مخرج من أزمة العرض الأوروبي الوهمي الذي قدمه للاعب المحلي وكشفته إدارة النادي التي جعلت مصداقيته على المحك عندما طالبته بإحضار العرض الرسمي الذي ما زال عاجزاً عن تقديمه.

**

- اللاعب المحترف الشرقاوي كشف خداع وكيل أعماله الذي وعده بعدم أخذ عمولة من عقده إذا جدد لناديه الحالي ولكن الوكيل سارع لتقديم طلب بالعمولة للجهات المختصة فور اعتماد العقد الجديد!!

**

- دفاعهم عن حارس المرمى جاء في صالح المشرف الكروي ليقين الجميع أن أولئك يقفون مع الباطل دائماً.

**

- جماهير النادي الكبير رغم سعادتها بالنجاح الكبير لمعسكر فريقها الكروي الأوروبي إلا أنها أصيبت بالصدمة بعد إعادة حارس المرمى المستهلك.

**- إعلان عضو الشرف الداعم

رغبته في قيادة النادي جاء بمثابة رسالة للمتواجدين حالياً بإفساح الطريق.

**

- أوشك المعسكر الخارجي على الختام واللاعب الأجنبي الذي تم التعاقد معه قبل أكثر من شهر ما زال غائباً.

**

- كان منظر الإعلامي المرافق للفريق الذي يقيم معسكراً خارجياً مثيراً للشفقة وهو يقف دوماً في آخر الطابور أثناء تناول الوجبات الغذائية.

**

- سرعة إزالة سوء الفهم بين الاسمين الكبيرين فوت الفرصة على المتربصين ومحبي إشاعة الخلافات والنزاعات في المجتمع الرياضي.

**

- الأقلام الخضراء (الشابة) حققت حضوراً لافتاً في الدفاع عن ناديها والتصدي للمتمادين والمتجاوزين وإيقافهم عند حدهم بعيداً عن المواقف الهلامية والضبابية التي كان يتبعها بعض المحسوبين على القلعة إعلامياً.

**

- الانتهازيون حاولوا استغلال سوء الفهم بين النجمين الكبيرين بوقوفهم مع أحدهما وتحريضه على زميله وإيغار صدره ضده ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل عندما سخر النجم منهم واستهجن فعلهم البشع الذي يعكس أخلاقاً مهنية وضيعة.

**

- الرئيس الحالي يعيش وضعاً إدارياً ومالياً محرجاً للغاية بعد أن حاصرته المشاكل من كل جانب بفعل الفوضى الإدارية والعشوائية في الصرف المالي التي ورثها من الرئيس السابق الذي ورط النادي في العديد من القضايا المالية محلياً وخارجياً.

**

- جميع الصحف نشرت عن المشكلة التي أثارها حارس المرمى في معسكر فريقه الخارجي ورفضه أداء التدريبات عدا الإعلامي المرافق للفريق الذي أخفى الحادثة خشية إبعاده من المعسكر.

**

- يبدو أن بطاقات الاتصال الهاتفي ستبقى عقدة تلازم هذا الفريق في كل معسكراته الخارجية وتثير أزمات لا حدود لها.

**- السعي نحو توريط مدير

الكرة السابق في عمولة وكيل اللاعبين الواجب دفعها ما هي إلا محاولة يائسة لتبرئة الرئيس السابق من مسؤولية التخبطات المالية التي عاشها النادي سابقاً.

**

- يبدو أن شهر العسل مع (الأمين) قد انتهى وبدأت مرحلة الهجوم الإعلامي ضده.

**

- يحاولون تلميع الرئيس السابق بادعائهم أنه يقف مع النادي في الفترة الحالية ويتابع شؤونه رغم أن هذا الرئيس هو الذي ورط النادي في كل القضايا والمشاكل التي يعاني منها حالياً.

**

- شعبية النادي تثبها الأرقام والإحصاءات العلمية وليس حملات التحريض والدعوة لمقاطعة القنوات الرياضية.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد