Al Jazirah NewsPaper Friday  01/08/2008 G Issue 13091
الجمعة 29 رجب 1429   العدد  13091
إدارة الطائي تتكتم على اسم مدرب فريقها الجديد..
جزائري يقود الفريق والهذيلي يتألق في معسكر الطائي الأولمبي بتبوك

حائل - فرحان الجارالله:

يتوقع أن تعلن إدارة نادي الطائي خلال اليومين القادمين اسم مدرب الفريق الأول الذي وقعت معه عقداً لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد بعد تعثر استخراج تأشيرة دخول للمدرب العراقي انور جسام، وحسب مصادر الجزيرة فالمدرب الجديد للطائي - الذي تكتمت الإدارة على اسمه - يحمل سجلاً تدريبياً لافتاً سواءً على مستوى منتخب بلاده أو فريقه المحلي، حيث حقق مع فريقه عدة بطولات على المستوى المحلي والإفريقي.. وكما أكدت مصادر الجزيرة قبل أسبوع فالمدرب يحمل الجنسية الجزائرية..

ومن جهة أخرى فيواصل فريق الطائي الأولمبي تحضيراته ضمن معسكره المقام حالياً في تبوك تحت إشراف المدرب الوطني خليل المصري الذي ركز على النواحي اللياقية بشكل كبير خلال خمسة الأيام الأولى من المعسكر ومن ثم أداء مباراة تجريبية أمام فريق الوطني..

هذا وطمأن عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق عبدالعزيز اليعقوب جماهير النادي على حسن سير المعسكر بخاصة في ظل التسهيلات الكبيرة التي وجدتها بعثة الفريق من قبل مسؤولي مكتب رعاية الشباب وبيت الشباب في تبوك..

وقدم اليعقوب شكره الجزيل لمدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب المكلف في تبوك الزبيدي محمد الزبيدي على التعاون الكبير الذي أبداه وبشكل رائع..

أما عضو مجلس إدارة النادي والمرافق للبعثة فهد الضمادي فقد أبدى ارتياحه الواضح للبرنامج التدريبي الذي يسير عليه الفريق استعداداً لمنافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية..

هذا وأظهر اللاعبون المنظمون حديثاً للفريق مستويات ممتازة بخاصة سعد الهذيلي وعادل اليماني في الأيام الماضية بينما خضع المدافع هلال عريشي لبرنامج لياقي خاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد