Al Jazirah NewsPaper Monday  01/09/2008 G Issue 13122
الأثنين 01 رمضان 1429   العدد  13122
استقبل مديرة ووكيلات وعميدات الكليات بالجامعة
ولي العهد تلقى رسالة من الرئيس اليمني وتسلم التقرير السنوي لجامعة الرياض للبنات

جدة – واس:

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رسالة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.

وقام بنقل الرسالة لسمو ولي العهد معالي قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة بالجمهورية اليمنية العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح خلال استقبال سموه له في قصره بجدة أمس.

ونقل المسئول اليمني لسمو ولي العهد تحيات وتقدير فخامة الرئيس اليمني فيما حمله أيده الله تحياته وتقديره لفخامته. حضر الاستقبال السفير اليمني لدى المملكة محمد علي محسن الأحول. من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر سموه بجدة مساء أمس صاحبة السمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود مديرة جامعة الرياض للبنات ووكيل ووكيلات الجامعة وعميدات الكليات.

وفي بداية الاستقبال ألقت صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فهد آل سعود الكلمة التالية:

أرفع لمقام سموكم الكريم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات جامعة الرياض للبنات بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على ما تولونه من مساندة ورعاية كريمة دائمة وتوجيهات سديدة للجامعة الأمر الذي كان وراء ما حققته الجامعة من إنجاز في عامها الأول بعد توفيق الله سبحانه وتعالى تمثل بعضها في موافقة المقام السامي على المشروعات التي تقدمت بها الجامعة لإنشاء كلية جديدة تتضمن تخصصات تمس احتياجات المرأة بصفة عامة وحاجة سوق العمل بصفة خاصة وإعادة هيكلة الكليات التابعة للجامعة واستحداث تخصصات تخدم الاحتياجات الحالية والمستقبلية لسوق العمل وخدمة المجتمع. ولقد كان لموافقة سموكم الكريم على تخصيص أرض لإقامة المدينة الجامعية عليها من مخصصات وزارة الدفاع والطيران أثر كبير في نفوسنا جميعاً. وإننا إذ نكرر لسموكم الكريم الشكر والعرفان والامتنان على ما تجده جامعة الرياض للبنات من عون ومساندة، لندعو الله سبحانه وتعالى أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يحفظ لوطننا الغالي نعمة الأمن والأمان. أدامكم الله ذخرا للوطن والمواطنين.

وقد أعرب سمو ولي العهد - حفظه الله- عن تقديره للجهود التي تبذلها سمو مديرة جامعة الرياض للبنات وجميع المسئولين والمسئولات فيها لتحقيق الأهداف المأمولة من هذه الجامعة الفتية في خدمة بنات الوطن. وشدد -حفظه الله- على أهمية بذل جميع مسئولات الجامعة لمزيد من الجهد لتحقيق هذه الأهداف والمساهمة في الارتقاء بمستوى الطالبات السعوديات في كافة التخصصات. وعبر سمو ولي العهد عن سروره بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه المرأة السعودية في مختلف المجالات والجهد الذي تبذله في سبيل خدمة الوطن مع التزامها بتعاليم الدين الحنيف والعادات والتقاليد الحميدة. وفي نهاية الاستقبال تسلم سمو ولي العهد التقرير السنوي لجامعة الرياض للبنات للعام الدراسي 1428- 1429هـ. حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد