Al Jazirah NewsPaper Monday  01/09/2008 G Issue 13122
الأثنين 01 رمضان 1429   العدد  13122
في أقل من سنة منذ إطلاق الباقة
جماهير الزعيم ترفع باقة الموج الأزرق إلى100 ألف مشترك

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن وصول عدد مشتركيها لباقة (الموج الأزرق) المخصصة لجمهور الهلال إلى أكثر من 100 ألف مشترك وذلك في أقل من سنة منذ إطلاق الباقة الخاصة بجماهير الزعيم.

وميزت موبايلي -وهي الشريك الرسمي لنادي الهلال- جماهير الزعيم بسعر اتصال تنافسي لمشتركي باقة (الموج الأزرق) بواقع 20 هللة للدقيقة للاتصال فيما بينهم وهو الأقل على الإطلاق على مستوى المملكة، و30 هللة للدقيقة عند اتصالهم على أي من باقات موبايلي أو إلى أي رقم آخر داخل المملكة لأي شبكة هاتف متحرك أو ثابت أخرى.

وتهدي موبايلي الجمهور الهلالي من مشتركي (الموج الأزرق) ميزة خاصة وإضافية بعد كل فوز لفريق الزعيم لكرة القدم، إذ يحصلون على 60 دقيقة مجانية لمكالمات الفيديو للباقات المفوترة و30 دقيقة مجانية للباقات المسبقة الدفع.

ولم يسبق لأي شركة اتصالات في المنطقة أن قدمت باقة تجارية مخصصة لجمهور نادي رياضي كباقة (الموج الأزرق) التي قدمتها موبايلي لجمهور الهلال. وكانت موبايلي قد جددت إطلاق عرضها للأرقام المميزة لباقة (الموج الأزرق) المفوترة الموجهة للجماهير الهلالية على ثلاث فئات (الذهبية، والفضية، والبرونزية). وأهدت الجمهور الأزرق أكثر من ثلاثة آلاف دقيقة موزعة على 300 دقيقة طوال عام كامل من تاريخ الانضمام للباقة وذلك على الأرقام من الفئة الذهبية مقابل 200 ريال تدفع شهرياً لمدة عام كامل، وللفئة الفضية يحصلون على 150 دقيقة شهرياً مقابل 100 ريال تدفع شهريًا لمدة عام كامل، بينما يحصل مشتركو الفئة البرونزية على 75 دقيقة شهريًا مقابل رسم شهري قدره 50 ريالاً شهرياً تدفع على مدى عام كامل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد