Al Jazirah NewsPaper Monday  01/09/2008 G Issue 13122
الأثنين 01 رمضان 1429   العدد  13122
فواصل

** ما زالت الأندية بانتظار التعديلات التي سبق الإشارة إليها على لائحة احتراف اللاعبين السعوديين، ولاسيما الفقرة الخاصة بتوزيع مقدم العقد الذي يدفعه النادي للاعب على عدد سنوات العقد الموقع معه، وذلك لحفظ حقوقها في حال هبوط مستوى اللاعب، أو اعتزاله الكرة، أو أي ظروف أخرى تخل بالعقد وأهدافه.

***

** لاعبو (التكديس) تساقطوا الواحد تلو الآخر، والعيب غالباً ليس فيهم حيث كانوا نجوماً في أنديتهم السابقة، ولكن لأن إحضارهم كان بدون دراسة ولا حاجة فنية ملحة، ولكن من أجل المزيد من الفلاشات والعمل على إضعاف المنافسين، وكما قال المثل (ما يصح إلا الصحيح).

***

** جاء تثبيت الطائي للاعبه أحمد عباس الذي سبق له الاتفاق مع مسؤولي النصر من أجل اللعب لفريقهم، ليدخل القضية في منعطف صعب، يوجب تدخلا عاجلا، لحسمها وفق الأطر النظامية المتبعة، بما يمنح الأطراف الثلاثة حقها دون نقص.

***

** تأكيد اللاعب الاتحادي محمد نور بأنه لا يمانع من الانتقال لفريق الهلال بعد نهاية عقده مع فريقه.

ربما يحوي رسالة مبطنة من اللاعب لضمان تلبية كل شروطه ومطالبه التي يتوقع أن يفرضها عند توقيع عقده الجديد مع الاتحاد.

***

** تأجيل الجمعية العمومية لنادي القادسية لا يعني أن يبتعد الرئيس المرشح عادل المقبل وإدارته عن دعم النادي خلال الفترة المقبلة، بل إن الواجب والمصلحة العامة للنادي تفرض عليه وعلى غيره من القدساويين أن يكونوا أكثر التصاقاً بناديهم الذي يمر بمرحلة حرجة في تاريخه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد