Al Jazirah NewsPaper Monday  01/09/2008 G Issue 13122
الأثنين 01 رمضان 1429   العدد  13122
بهدفي التايب والصويلح
الهلال يكسب ودية سدوس ويضم الفريدي للمحترفين

كتب - فهد السبيعي:

كسب الفريق الهلالي لقاءه الودي الثاني أمام نظيره فريق سدوس بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في ملعب النادي، حيث أشرك الروماني كلاً من: حسن خيرات وصالح الدوسري على الرغم من انقطاعهما عن التدريبات، وعلى الرغم من الخسارة إلا أن فريق سدوس قدم أداء جيداً وبدا منظماً داخل الملعب وظهرت اجتهادات التايب كأفضل اللاعبين تحركاً من الجانب الهلالي.

سجل إبراهيم الحاتم أولاً لسدوس من كرة جميلة سدد من وسط ملعب الهلال بعد أن لمح تقدم الدعيع عن مرماه وبعدها بدقيقتين عدل التايب النتيجة عن طريق ركلة جزاء أعادها الحكم مرتين. وفي شوط المباراة الثاني استغل الصويلح عكسية الخثران ليودعها هدف التقدم الهلالي، وشهدت المباراة طرد مدافع الهلال حسن خيرات إضافة إلى أحد مدافعي سدوس. واستغل الروماني كوزمين المباراة وأشرك مجموعة من لاعبي درجة الشباب أمثال سلمان الفرج ومحمد القرني. كما شهدت المباراة خروج المفرج بداعي الإصابة. حضر المباراة عضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن محمد.

من جهة أخرى تواجد في النادي لاعب منتخبنا الوطني أحمد الفريدي حيث تشير المصادر الخاصة إلى أن الإدارة قد اعتمدت اسمه ضمن اللاعبين الذين سيتم إدراجهم ضمن قائمة المحترفين في فترة الاحتراف الثانية. هذا وقد استدعى السيد كوزمين بعض اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب للفريق الأول للمشاركة ضمن الأسماء التي ستتجه مساء الغد إلى الخرج للمشاركة في حفل اعتزل لاعب الهلال السابق ونادي الشعلة إبراهيم الجوير.

وعلى صعيد آخر شخص علي يقدح طبيب النادي إصابة المفرج بالبسيطة كونها عبارة عن كدمة في الساق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد