Al Jazirah NewsPaper Monday  01/09/2008 G Issue 13122
الأثنين 01 رمضان 1429   العدد  13122
تحديد مواعيد انطلاق الدورة الرمضانية الترويحية

أعلنت اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية الترويحية لكرة القدم عن البرنامج الزمني للدورة التي ستقام خلال الفترة من 2-18-9- 1429هـ عقب إجراء قرعة توزيع المباريات مساء يوم أمس الأول والتي ستقام على ملاعب مركز الهدف الرياضي بمدينة الرياض بمشاركة (32) فريقاً يمثلون عدد من الهيئات والشركات والأحياء بالرياض والتي تأتي ضمن البرامج التي تنفذها إدارة الترويح والرياضة للجميع بوكالة شؤون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأوضح مدير إدارة الترويح والرياضة للجميع المشرف العام على الدورة ناصر الناصر بأن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج المعتمدة في خطة الرئاسة الهادفة إلى شغل أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة إلى جانب إكسابهم المزيد من المهارات والفنون الرياضية.

معرباً عن شكره وتقديره لكافة الهيئات والمؤسسات المشاركة في هذه الدورة وكذلك للدعم الذي وجدته من قبل لجنة الحكام بمنطقة الرياض من أجل إدارة مباريات هذه البطولة . موجهاً الدعوة لكافة الجماهير الرياضية لحضور منافسات هذه الدورة وكذلك لكافة وسائل الإعلام الرياضي من أجل إبراز منافسات هذه الدورة.

وقامت اللجنة الفنية للدورة بتقسيم الفرق المشاركة إلى ثمان مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق وستبدأ مباريات هذه الدورة اعتباراً من الساعة العاشرة مساءً حيث ستقام مساء كل يوم من أيام الدورة ثمان مباريات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد