Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
بلدي وادي جازان يناقش خطة رمضان

جازان - إبراهيم بكري:

عقد المجلس البلدي لبلدية وادي جازان اجتماعه (السادس الثلاثين) بمقر البلدية برئاسة نائب رئيس المجلس الأستاذ ياسر زمل وبحضور جميع أعضاء المجلس البلدي ومدير إدارة الخدمات بالبلدية. وناقش المجلس خطة العمل المقدمة من البلدية خلال شهر رمضان المبارك لاعتمادها من قبل أعضاء المجلس البلدي.

وأوضح أمين المجلس البلدي أحمد الحمزي بأن أعضاء المجلس البلدي حثوا قسم صحة البيئة بتكثيف الرقابة الميدانية وزيادة عدد الجولات خلال شهر رمضان المبارك للفترتين صباحية ومسائية حرصاً على الصحة العامة.

كما وجه أيضاً بتشكيل فرق عمل ميدانية تتولى مراقبة المحلات المتعلقة بالصحة العامة من مطاعم وبقالات ومطابخ وبوفيهات ومخابز ومحلات الحلويات ومحلات الأكلات الشعبية والتعامل مع المخالفات بكل حزم وصراحة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد المجلس على متابعة أعمال مقاول النظافة وتفعيل عقد النظافة الجديد بأسرع وقت لتمكين المحافظة من الحصول على عدد أكبر من العمال والمعدات.

وركز المجلس على نظافة الأسواق التجارية والخضار والميادين والاهتمام بنظافة الحديقة العامة والممشى لاستقطابها عدداً كبيراً من العوائل في الشهر الفضيل والرقابة الدائمة وصيانة الإنارة والإشراف عليها بشكل يومي.

كما طلب المجلس من البلدية برفع تقرير ميداني عن نتائج الزيارات التفتيشية التي يتم تنظيمها يومياً إلى أمانة المجلس بالإضافة إلى تخصيص رقم هاتف مباشر 3290191 وفاكس 3290192 لتلقي الملاحظات والشكاوى والبلاغات عن المخالفين أو الاتصال على أمانة المجلس على 3290469 أو زيارة مبنى المجلس من خلال تواجد موظفي أمانة المجلس في يومي (الأحد - والثلاثاء) من كل أسبوع وهما اليومان المخصصان لاستقبال اقتراحات المواطنين وشكاويهم وملاحظاتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد