Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
العجلان يلتقي بمديري إدارات الفرع بالمحافظات
الشؤون الإسلامية بالقصيم توزع أكثر من ثمانين ألف مصحف

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

وزع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم أكثر من ثمانين ألف نسخة من المصحف الشريف الذي يصدره مجمع الملك فهد بالمدينة المنورة وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير العلاقات العامة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الأستاذ أحمد بن سليمان العدل بأن الفرع أتم توزيع المصاحف على خمس عشرة إدارة من إدارات الأوقاف والمساجد بالمنطقة ليتم توزيعها على جميع جوامع ومساجد المنطقة.

من جهة ثانية ناقش فضيلة المدير العام للشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان خلال اجتماعه مؤخراً مع مديري إدارات الفرع بمحافظات المنطقة والبالغ عددها (15) إدارة أوقاف ومساجد استعداداتهم لشهر رمضان المبارك وصلاة العيد.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات ومنها التنبيه على أئمة المساجد بمراعاة توقيت أذان العشاء خلال شهر رمضان المبارك، والتقارير المتعلقة بخصوص تحديد أماكن صلاة عيد الفطر المبارك في جميع محافظات المنطقة والاستعداد لها مبكراً.

ووجه العجلان المجتمعون بعدم جمع التبرعات العينية في المساجد والجوامع ومحاولة القضاء على ظاهرة التسول عند الأبواب وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة كما حرصهم على متابعة ونظافة المصليات الخاصة بالنساء.

من جهة أخرى عقد فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن علي العجلان اجتماعا مع مشرفي ومراقبي المساجد حيث تم خلال الاجتماع التأكيد عليهم في متابعة أداء المراقبين وملاحظة سير أعمالهم طوال الشهر الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد