Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
استقبل قائد سلاح الحدود الجديد والمهنئين بشهر رمضان
أمير الجوف يترأس اجتماع المحافظين ورؤساء المراكز بالمنطقة

الجوف - خالد المسلم - فيصل الحواس:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة الاجتماع السنوي لمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بالمنطقة بعد ظهر يوم أمس الأول بمكتب سموه في الإمارة وذلك بحضور وكيل الإمارة المساعد عبد الرحمن المفرج ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عبد الرحمن البادي.

وذكر أمين عام مجلس منطقة الجوف المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى أن اجتماع سمو أمير المنطقة بالمحافظين يأتي استمراراً لمتابعته الدائمة لكل ما من شأنه تطوير وتحسين الأداء في المحافظات والمراكز والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف المهندس الموسى أنه تم بحث بعض الموضوعات التي تهم المنطقة في النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية.

وقد شدد سمو أمير المنطقة على متابعة قضايا ومتطلبات المواطنين في جميع المحافظات والمراكز والعمل على رفعها وإيجاد الحلول المناسبة لتلبية تلك الرغبات.

الى ذلك استقبل سموه قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف العميد فرج بن سعيد القحطاني بمناسبة تعيينه قائداً لحرس الحدود بالمنطقة.

وهنأ سموه العميد فرج القحطاني بهذه الثقة متمنيا له التوفيق وأن يعينه الله على تحمل هذه الأمانة والذود عن حدود وطننا العزيز.

كما استقبل سموه مساء أمس الأول الاثنين بصالة الاستقبالات الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك، وقد بادلهم سموه التهنئة بدخول الشهر الفضيل متضرعاً للعلي القدير أن يعين جميع المسلمين على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه سبحانه.

بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه التي أقامها بهذه المناسبة وأداء صلاة المغرب جماعة.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد عبد الرحمن المفرج ووكيل الإمارة المساعد للشؤن الأمنية عبد الرحمن البادي وفضيلة رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ زياد السعدون ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء أحمد مَله والقضاة وقادة القطاعات العسكرية ومديرو الإدارات الحكومية ووجهاء وعمد وأعيان منطقة الجوف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد