Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
شكر وزير الثقافة والإعلام على ثقته الكريمة
الشيخي مشرفاً عاماً على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة

جدة - «الجزيرة»:

أصدر معالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني قراراً بتعيين الأستاذ سعود بن علي بن محمد آل ذيبان الشيخي مشرفاً عاماً على فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة.

ورفع الشيخي شكره بهذه المناسبة لمعالي وزير الثقافة والإعلام على هذه الثقة الكريمة التي تعد وسام شرف في بذل المزيد من الجهد في خدمة هذا الصرح الإعلامي وتقديم كافة الخدمات لفرع الوزارة من منسوبين ومراجعين واضعاً نصب عينيه السرعة والإتقان في تنفيذ هذه المطالب والمهام.

ودعا الله أن يوفقه في حمل هذه الأمانة والرسالة المتمثلة في منصبه الجديد والحرص على إنجازها وفق توجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام ويعكس دور هذه الوزارة في خدمة مسيرة الثقافة والإعلام على كافة الأصعدة معتبراً نفسه خادماً للجميع في هذا الحقل. يذكر أن الشيخي قد تقلد مناصب إدارية مختلفة في قطاعات وزارة الثقافة والإعلام ومثل الوزارة في مختلف الفعاليات والمناسبات والتظاهرات الثقافية والإعلامية داخل المملكة وخارجها ورافق الوفود وضيوف الوزارة من المثقفين والإعلاميين من مختلف دول العالم وساهم في الإشراف على تنظيم الأيام الثقافية لبلدانهم في المملكة إضافة إلى خدمة ضيوف الوزارة في موسم الحج من كل عام وتنفيذ متطلباتهم وإعداد البرامج الخاصة لهم وتزويدهم بالكتب والصور والأفلام المختلفة التي تبرز نهضة المملكة وتطورها في مختلف الميادين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد