Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
النعيم يشرف على البروفات النهائية لإنطلاق حفل الدورة الرمضانية

سامي اليوسف

أشرف أمين عام غرفة الشرقية عدنان بن عبدالله النعيم على الاستعدادات النهائية لانطلاق دورة الغرفة الرمضانية الأولى لقطاع الأعمال اليوم الأربعاء الموافق 3 رمضان 1429هـ حيث شهد البروفات النهائية لحفل افتتاح الدورة.

واجتمع النعيم إلى اللجان التنظيمية والفنية ورؤساء وأعضاء اللجان حثهم على اتباع أدق المعايير لإنجاح حفل الافتتاح وبقية أيام الدورة بوتيرة واحدة، وأثنى على جهود اللجان المنظمة ونوه إلى أن غرفة الشرقية تأمل في أن يكون النجاح التنظيمي لهذه النسخة حافزاً على إقامة الدورة في السنوات المقبلة بمواصفات أقوى.

وتجول النعيم على مقر إقامة فعاليات الدورة بنادي النهضة الرياضي واطلع على تجهيزات الصالة الرياضية المخصصة لمباريات السداسيات المغلقة التي ستحتضن مباريات الدورة، كما اطلع على معرض الصور الذي سيقام بأحد أجنحة النادي الذي سيعرض من خلاله عن التاريخ الرياضي في المنطقة الشرقية وإنجازات الأندية واللاعبين كما سيتم عرض تلفزيوني عن حضارة المنطقة الشرقية وتطورها.

واستعرض النعيم فعالية الخيمة الرمضانية حيث تم نصب خيمة في أحد جنبات النادي وسيتم خلالها تقديم خدمات الضيافة لجمهور الدورة، فيما استعرض الأمين العام فقرات الحفل وترتيبات عروض الليزر والصوت، وقدر النعيم جهوده في الهارلي للدراجات النارية على مشاركتهم حفل افتتاح الدورة خلال لقائه بهم أثناء البروفات النهائية. وتهدف الدورة إجمالاً إلى تنمية وتعزيز الدور الاجتماعي للغرفة كجزء من رسالتها لخدمة مجتمع المنطقة والمساهمة الفاعلة للتنمية الرياضية البناءة لشباب المنطقة الشرقية وإذكاء روح التنافس الشريف بين المشاركين في الدورة إضافة إلى استثمار واستغلال أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة حيث سيتم تخصيص جزء من المبلغ لصالح الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين بالمنطقة الشرقية. يذكر أن الدورة ستقام بنظام المجموعات من مختلف شركات المنطقة الشرقية بمقدر 32 شركة على أن تقام المنافسة على نظام سداسيات كرة القدم داخل الصالة المغلقة بنادي النهضة خلال الفترة المسائية من شهر رمضان المبارك في الفترة 3-19-09-1429هـ الموافق 03-19-9-2008م من الساعة (9.30م حتى 12.30م).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد