Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
فواصل

* استمرار رئيس الاتحاد جمال أبو عمارة في منصبه ضرورة تفرضها المرحلة الاتحادية الحالية، إذ إن أي تغيير في مثل هذا الوقت لن يكون في صالح النادي ولا ألعابه وأولها الفريق الكروي الذي يحتاج إلى الاستقرار الإداري والفني خلال هذه الفترة التي تسبق انطلاقة الموسم الرياضي.

* * *

* يبدو أن صدمة الاستبعاد من المنتخب الأول كانت شديدة جداً على هداف الدوري وأحد أفضل اللاعبين الموسم الماضي ناصر الشمراني، لذا فقد غاب عن تدريبات فريقه التي أعقبت القرار، وهو أمر كان من المفترض ألا يصدر من لاعب له حضوره وخبرته، صحيح أن الإبعاد كان مفاجئاً للجميع وليس اللاعب وحده، لكن ردة الفعل يجب ألا تكون بهذا الشكل.

* * *

* تنفس القدساويون الصعداء بعد تدارك خطأ تأجيل الجمعية العمومية لناديهم وتحديد يوم غد الخميس موعداً لها، حيث ينتظرون تنصيب إدارة تعيد الروح المفقودة، وتنعش النادي وألعابه من جديد بعد الخفوت الطويل الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

* * *

* العدد الكبير من منسقي الأندية الممتازة الذي أعلن عنه مؤخراً، واستفادة الأندية الأخرى من عدد منهم، أكد بُعد نظر اتحاد الكرة عندما قرر تقليص عدد اللاعبين المسموح بتسجيلهم في كل فريق.

* * *

* سيكون توقيع العقد الجديد مع المهاجم محمد الشهراني أحد أهم وأصعب الملفات على طاولة الإدارة النصراوية، فالمستوى المتطور للاعب سيجعل العروض تنهال عليه، وتتيح له فرض الشروط والمبالغ التي يريدها من النصر، تماماً مثلما فعل زميله الحارثي الذي لم يوقع عقده الحالي إلا بعد تلبية جميع مطالبه، رغم طول المفاوضات النصراوية معه.

* * *

* أخفقت ألعابنا في بكين، وأخفق منتخب الناشئين للكرة الطائرة في البطولة الخليجية في البحرين، وتواصلت خسائر منتخب السلة في بطولة آسيا للشباب حتى بلغت أربعاً على التوالي.. أما المتابع الرياضي فلا يملك أمام هذه النتائج إلا أن يقول (وماذا بعد؟).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد