Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
الأمير نواف بن سعد ينفي مفاوضات الهلال لنور

كتب - فهد السبيعي

أكد نائب رئيس مجلس اداره نادي الهلال الأمير نواف بن سعد انه لا صحه للأخبار التي تتحدث عن مفاوضات ناديه مع لاعب نادي الاتحاد، وقال سموه: فترة الاحتراف كما نعلم جميعاً قد انتهت ولا صحة لمثل هذه الأخبار التي يتم تناولها في وسائل الإعلام. ونوه سموه بأن ادارة نادي الهلال بقيادة سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد حريصة كل الحرص على كل ما فيه مصلحة الفريق.

كما أوضح سموه بأن ملف اعتزال اللاعب نواف التمياط يحظيان باهتمام كبير من قبل سمو رئيس النادي خاصة وانه سبق وأعلن عن تكفله بالحفل، ولكن أوضح سموه أن هناك اجتماعاً خاصاً سيعقده مجلس ادارة النادي لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بهذا الجانب والبت في تفاصيل هذا الموضوع الذي لم يتم حتى الآن تحديد موعده.

وعن تسجيل لاعب أجنبي رابع للبطولة الآسيوية أوضح سموه أن هذا الأمر لم يتم البت فيه ولا توجد نية (حتى الآن) لدى الادارة في استقطاب لاعب رابع، ولكن متى دعت حاجة المدرب إلى ذلك حينها لكل حادث حديث. كما استغرب سموه الحديث عن تكليف مدرب الفريق الروماني كوزمين بتدريب المنتخب السعودي الأول مؤكداً ان هذا الأمر لا يعد سوى محاولة زعزعة للمنتخب السعودي الذي تنتظره مباراة مهمة السبت المقبل أمام منتخب إيران مؤكداً كذلك على رفضه لمثل هذه الاحاديث خاصة وأن الجهاز الفني بقيادة الوطني ناصر الجوهر يحظى بثقة كبيرة من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد