Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
مشاركة أولى لعبدالغني.. وغرفة العلاج تخلو من المصابين
الجوهر ينهج اللعب الهجومي.. ويحذر من قوة لاعبي إيران

كتب - فهد السبيعي:

شارك اللاعب الدولي حسين عبدالغني أمس في تدريب المنتخب السعودي والذي قاده المدرب الوطني ناصر الجوهر وشهد إقامة مناورة على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين، حاول من خلالها فرض طريقة اللعب باللمسة الواحدة إضافة إلى الاستفادة من الكرات العرضية وركلات الزاوية ووضح خلال المناورة النهج الذي سيسلكه الجوهر وهو اللعب الهجومي من البداية.

وكان الجوهر قد تحدث خلال المحاضرة القصيرة التي ألقاها على اللاعبين قبيل التدريب عن مدى القوة الجسمانية التي يمتلكها لاعبي المنتخب الإيراني إضافة إلى الضغوط التي قد يتعرض لها لاعبو الأخضر في بداية المشوار لاسيما وأن المنتخب السعودي يحاول فرض أحقيته بالتواجد في نهائيات كأس العالم القادمة والتي لم ينقطع عنها منذ أول وصول لها. وخلت غرفة العلاج الطبي لأول مرة منذ فترة طويلة من تواجد أي لاعب بعد التقدم الكبير الذي وصلت إليه إصابات اللاعبين والذي كان آخرهم مهاجم المنتخب مالك معاذ الذي لا يزال يشارك في جميع التدريبات.

من جهة أخرى، يصل مساء غد بعثة المنتخب الإيراني إلى الرياض حيث سيجري تدريباته يوم الجمعة على ملعب المباراة استاد الملك فهد وسيكون مقر إقامته في فندق الهوليدي إن. كما سيصل في اليوم ذاته طاقم الحكام الاسترالي الذي تم ترشيحه من قبل الاتحاد الآسيوي لقيادة المباراة.

من جهة أخرى يغادر عضو لجنة المنتخبات عبدالله الجربوع إلى أبو ظبي يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل إنهاء ترتيب إجراءات السكن وتدريب المنتخب السعودي هناك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد