Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد  13124
من ملاعب كرة القدم العالمية

* قال نادي موناكو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إنه ضم مهاجم كوريا الجنوبية بارك تشو يانج والمدافع السويسري باتريك مولر.

وانضم بارك (23 عاما) إلى موناكو قادما من نادي اف.سي. سول الكوري الجنوبي مقابل مبلغ لم يتم الإفصاح عنه. وانضم مولر (31 عاما) إلى موناكو في صفقة انتقال حر.

* قال الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان إن الظهير الأيمن اندرياس هينكل استدعي لتشكيلة منتخب البلاد استعدادا لخوض مباراتين أمام ليختنشتاين وفنلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م.

ويلعب هينكل بين صفوف سيلتيك الاسكتلندي ولم يشارك في أي مباراة مع منتخب ألمانيا منذ سبتمبر أيلول 2005م.

* لن يشارك حاتم بن عرفة مع منتخب بلاده فرنسا أمام النمسا وصربيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بسبب إصابة مني بها في الفخذ.

ولم يعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن استدعاء بديل لابن عرفة البالغ من العمر 21 عاما والذي يلعب بين صفوف اولمبيك مرسيليا.

* قال مصدر في الشرطة إن مايك اشلي مالك نادي نيوكاسل يونايتد لن يواجه أي اتهامات بعد أن صورته كاميرات تلفزيونية وهو يتناول الجعة خلال مباراة خسرها فريقه أمام ارسنال بثلاثة أهداف دون مقابل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وتناول الكحوليات ممنوع في مدرجات الاستادات الإنجليزية لتجنب العنف الجماهيري.

وتحدث أحد المسؤولين مع اشلي خلال المباراة وطلب منه ألا يفعل ذلك مرة أخرى.

* قال الحكم الفونسو بيريز بورول في تقريره إن الاكوادوري جوفري جويرون مهاجم خيتافي تعرض لإهانات عنصرية في مباراة فريقه أمام سبورتنج خيخون في دوري الدرجة الأولى الأسباني أمس السبت التي انتهت بفوز فريقه 2-1.

وقال بيريز بورول: (خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني وأثناء تنفيذ جويرون لإحدى الكرات أمكن سماع هتافات عنصرية صادرة من مكان جلوس رابطة جماهير أصحاب الأرض).. وأضاف: (ونتيجة لذلك أعطيت تعليمات لمراقب المباراة بالمطالبة عبر الإذاعة الداخلية للاستاد بالتوقف عن هذا الأمر ولم يتكرر ذلك مجددا).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد