Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/09/2008 G Issue 13128
الأحد 07 رمضان 1429   العدد  13128
هندي يلقي بنفسه من عمارة شاهقة بالخبر

الخبر - خالد المرشود:

ألقى مقيم آسيوي هندي 40 سنة بنفسه من بناية شاهقة بمحافظة الخبر قيد الانشاء ووفقاً للناطق الامني بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني فإن عمليات الخبر تبلغت بوجود متوفى ملقى باحد شوارع الخبر وبانتقال الجهات المعنية لموقع الحادث شوهدت جثة المقيم الآسيوي بجوار احدى العمائر التي قيد الإنشاء مكونة من 14 طابقاً وبمعاينة الجثة تبين ان بها اصابات متفرقة في انحاء من الجسد.

واضاف القحطاني: انه من خلال مناقشة زملائه اجمعوا في اقوالهم ان المذكور اقدم على رمي نفسه من الدور الثالث من تلك العمارة ذات الـ(13) طابقاً وقد عمل اللازم حياله وجرى حفظ الجثمان بثلاجة المستشفى وجار احالة القضية لدائرة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

ومن جهة أخرى اقدم مقيم آسيوي (هندي) 30 سنة على تسديد عدة طعنات إلى اسفل بطنه بواسطة سكين يحملها معه وقال الناطق الامني بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني.. ان الشرطة بمحافظة الاحساء تلقت بلاغاً من قبل احد المستشفيات متضمناً مراجعتهم من قبل مصاب وعلى الفور انتقلت الشرطة وتبين انه هندي الجنسية وبه طعنة في اسفل بطنه بواسطة سكين وبمناقشته افاد انه من اقدم على طعن نفسه بقصد الانتحار دون ان يتسبب له احد بذلك ولا يزال منوماً وحالته الصحية مستقرة والتحقيق مستمر معه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد