Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/09/2008 G Issue 13130
الثلاثاء 09 رمضان 1429   العدد  13130
فيما طرحت عبوة عصيرها الجديدة
نجدية ترصد أكثر من 7 ملايين ريال لبرنامج تطوير العصائر

الجزيرة - بندر الرشودي:

طرحت شركة نجدية للتسويق المحدودة عبوة عصيرها الجديدة مطلع الأسبوع الماضي في الأسواق السعودية، في حين رصدت أكثر من سبعة ملايين ريال لتطوير برنامجها للعصائر لعام 1429هـ.

جاء ذلك في تصريح للمهندس هارون الرشيد مدير تطوير المنتجات بالشركة الذي أشار إلى أن الشركة رصدت ذلك ضمن ميزانيتها هذا العام لتنفيذ برنامج التطوير المعد منذ أكثر من سنة؛ سعياً لإرضاء أذواق المستهلكين وتقديم أرقى المنتجات لهم. وأشار الرشيد إلى أنه جرى إعادة تصميم وإنتاج العبوات من مادة PET الشفافة بشكل جديد تماماً، إضافة إلى تطوير العصائر الحالية من ناحية الطعم والتركيبة، وتم أيضاً طرح أربعة عصائر جديدة (كوكتيل الفواكه الأحمر، وكوكتيل الفراولة، وكوكتيل المانجو، والرمان والعنب)، معتمدة بذلك على نتائج الدراسات السوقية لرغبات المستهلكين بالتركيز على العصائر التي يرغبون في إعدادها بالمنزل.

جدير بالذكر أن شركة نجدية أطلقت حملتها الإعلامية هذه الأيام في الطرقات وعلى صفحات الجرائد ومن خلال إذاعة mbc fm على معظم مناطق المملكة بهدف تعريف المستهلكين بالتطوير الحادث خلال هذا العام.

شركة نجدية للتسويق المحدودة من الشركات الرائدة التي خطت نحو التحول إلى شركة أغذية للخروج من نطاقها الحصري في مجال الألبان والعصائر فقط، مما عزز من حصتها التسويقية في السوق السعودي خلال العامين الماضيين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد