Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/09/2008 G Issue 13130
الثلاثاء 09 رمضان 1429   العدد  13130
أهالي النماص يقدمون أكثر من 150 ألف ريال لدعم حلقات القرآن

بيشة - عبد العزيز الشهري:

في ليلة من ليالي هذا الشهر الكريم انهالت آلاف الريالات على لجنة الدعم بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النماص لتتجاوز هذه التبرعات أكثر من 150 ألف ريال.

جاء ذلك في الحفل السنوي الختامي الذي أقامته الجمعية في جامع (القرية) الذي احتشد بالمصلين من الرجال والنساء الذين حرصوا على حضور هذه الأمسية الرمضانية التي توج فيها 48 حافظا وحافظة لكتاب الله الكريم. حيث انطلقت فعالياته بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى بعد ذلك مدير الجمعية فضيلة الشيخ علي بن سلمان العمري كلمة استعرض فيها مسيرة الجمعية منذ تأسيسها قبل عقد من الزمان ودورها في حفظ الأوقات وما تحظى به هذه الجمعية وغيرها من دعم وتشجيع ولاة الأمر حفظهم الله.

ثم استمع الجميع إلى نماذج من تلاوات الطلاب ثم شاهدوا عرضا مرئيا عن برامج الجمعية وأنشطتها وما تعتزم تنفيذه من خطط مستقبلية. ثم ألقى بعد ذلك فضيلة القاضي بمحكمة النماص العامة الشيخ صالح بن ناعم العمري كلمة حث فيها الجميع على ضرورة استغلال هذا الشهر الفضيل في دعم مثل هذه الجمعيات والمساهمة في تطوير أدائها مهنئا جميع حفظة كتاب الله على هذه المرتبة والمكانة العلية التي وفقهم الله في الوصول إليها. ثم قدمت بعد ذلك الهدايا والجوائز لرجال الأعمال الداعمين لبرامج الجمعية وللطلبة الذين أتموا حفظ القرآن الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد