Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/09/2008 G Issue 13130
الثلاثاء 09 رمضان 1429   العدد  13130
انعقاد مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية
الأمير فيصل بن خالد: إطلاق مجلس تنسيقي للأعمال الخيرية في المملكة

الرياض - شيخة القحيز:

أقر مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية في اجتماعه الذي عقد أمس الأول برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير عسير نائب رئيس مجلس الأمناء ما توصلت إليه لجنة التخطيط الإستراتيجي من إعادة صياغة الرؤية والرسالة والقيم التنظيمية والأهداف التطويرية لأعمال المؤسسة. كما وافق على عضوية المؤسسة في المجلس التنسيقي لأعمال المؤسسات الخيرية وإبرام اتفاقية بهذا الخصوص مع مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية، ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية، وأشار سمو الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس الأمناء إلى أن هذا المجلس التنسيقي يهدف إلى تنسيق الأعمال الخيرية من أجل زيادة التخصص وتحديد الاحتياجات ومساندة الجمعيات الخيرية بالمملكة في تقديم أفضل الخدمات.

كما ناقش المجلس الخطط والتجهيزات الجارية لإقامة معرض الملك خالد الذي ستقيمه المؤسسة وسينطلق - بإذن الله - العام المقبل بالتزامن مع أعمال ندوة الملك خالد التي ستنظمها دارة الملك عبدالعزيز والتي تناقش فترة حكمه يرحمه الله.

وأوضحت سمو الأميرة البندري بنت عبدالعزيز الفيصل المديرة العامة للمؤسسة بأن المجلس قد اعتمد إنشاء ديوانية في محافظة محايل عسير ضمن نموذج مؤسسة الملك خالد الخيرية لتنمية المجتمعات المحلية وستخدم هذه الديوانية كبار السن والمتقاعدين مع شباب المنطقة. إلى ذلك اطلع المجلس على مدى التقدم الملموس على البرامج والمشاريع الخيرية التي تقوم بها وتشرف عليها مؤسسة الملك خالد الخيرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد