Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/09/2008 G Issue 13130
الثلاثاء 09 رمضان 1429   العدد  13130
المسوقون والمتسوقون لـ«الجزيرة»:
بلدية رياض الخبراء نجحت في تنظيم مهرجان التمور

 

 

 

 

 

عبر عدد من المسوقين والمتسوقين لمهرجان التمور بمحافظة رياض الخبراء عن نجاح بلدية محافظة رياض الخبراء في اكتمال التنظيم لا سيما وأنه التجربة الأولى حيث قال المسوق ثنيان الثنيان: إن المهرجان لهذا العام حقق نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً بفضل التنظيم الجيد للبلدية وتعاون اللجان الأخرى، وأضاف الثنيان سيتم توسيع حجم السوق العام القادم لا سيما أننا رأينا الزوار والمتسوقين من خارج المحافظة، كما نأمل من الجهات الأخرى تكثيف الحراسة الأمنية على مدى الساعة.

وقال رجل الأعمال الأستاذ عبد الله الوهيبي: قمت بزيارة المهرجان وشراء حاجتي من التمور وحقيقة لمست جهودا مبذولة داخل السوق وتنظيما رائعا من البلدية ورعاية الجهات المنظمة يشكرون عليها وحقيقة نقلت صحيفة الجزيرة واقع السوق ورعايتها.

وعبر د. علي الحماد عن التنظيم بانه رائع والخدمات جيدة وجهود اللجنة المنظمة وفي مقدمتها البلدية واضحة للعيان، والرعاة المساهمون يعكس مدى التعاون لكل نشاط داخل المدينة فالشكر لهم جميعاً.. وللجزيرة تحية خاصة على رعايتها الإعلامية الناجحة للمهرجان.

من ناحية اخرى قال الأستاذ عبد الله الحبيب: إن سوق التمور لهذا العام أخذ طابعاً آخر من حيث التنظيم والرعاية من عدة جهات وفي مقدمتها البلدية حيث نجحت في التنظيم وتجهيز سوق التمور بكل الخدمات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد