Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
برعاية «الجزيرة» إعلامياً
المقبل افتتح معرض التصوير الخيري لجمعية السرطان

الجزيرة - الرياض - أحمد المزيعل:

افتتح مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض سليمان بن عبدالله المقبل المعرض الخيري الأول للتصوير الفوتوغرافي والمقام في مركز غرناطة التجاري في مدينة الرياض.

وعقب قص شريط الافتتاح إيذاناً بانطلاق المعرض الذي تنظمه الجمعية السعودية لمكافحة السرطان، اطلع المقبل على محتويات المعرض، يرافقه مدير مدينة الملك فهد الطبية ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله العمرو وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقد أبدى مدير عام الشؤون الاجتماعية إعجابه في محتويات المعرض من الصور والتي تجاوز عددها 60 صورة التقطها 31 مصورا فوتوغرافيا شاركوا في هذا المعرض، وتنوعت الصور المشاركة في المعرض والتي لفتت انتباه العديد من الزوار في المركز. ثم كرم المقبل رعاة المعرض وهم: صحيفة «الجزيرة» الراعي الإعلامي، ومركز غرناطة التجاري الذي يحتضن المعرض، ومؤسسة زهرة الريان التي ساهمت في تجهيز المعرض وتزيينه، كما تسلم المقبل درعاً تذكارياً من الدكتور: عبدالله العمرو تقديراً منه لحضوره ودعمه لأنشطة الجمعية، وتسلم أيضاً باقة ورد من أحد الأطفال المصابين بالسرطان. ثم التقطت الصور التذكارية للمصورين المشاركين مع راعي الحفل. وقد شهد الحفل حضوراً إعلامياً متمزياً من قناة الإخبارية والقناة الأولى السعودية، إضافة لعدد من الإعلاميين.

وقد أشاد د. العمرو بدعم الجزيرة الدائم والمتواصل مع الجمعية ومرضى السرطان عبر بث أخبارها وإعلاناتها، منوهاً بأهمية التوعية التي تقوم بها الصحيفة في نشر ثقافة الكشف المبكر عن السرطان ودعم الجمعية لمكافحته.

من جانبه، ذكر المهندس عبدالعزيز اليحيى مسؤول التنظيم أن المعرض سيستمر مفتوحا حتى اليوم الأحد، وكان عدد الحضور للمعرض في ازدياد نظراً لفكرته السامية ولجمال الصور المعروضة.

وقال مبارك الشردان أحد المنظمين في المعرض إن الجمعية تقدم خدمة للمتبرعين وذلك عن طريق شراء الصور المشاركة عبر مبلغ موحد وهو (500) ريال يذهب ريعه للجمعية.

وتهدف الجمعية من خلال هذه الفكرة إلى ربط المتبرعين بالجمعية عبر الصور المشاركة، وذكر الأستاذ مبارك بأن ركن البيع الخيري يشهد إقبالا متواصلاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد