Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
شرطة الرياض تقبض على سبعة لصوص

كتب - عبدالرحمن السريع:

أوقفت شرطة منطقة الرياض سبعة جناة سعوديين في العقد الثاني من العمر وذلك بعد تورطهم في قضايا سرقات.

وكانت شرطة منطقة الرياض قد تلقت عدة بلاغات من عدد من المواطنين منها بلاغ أحد المواطنين لدى مركز شرطة المنار عن سرقة مصوغات ذهبية وألماس من منزله.

وأجرت شعبة التحريات والبحث الجنائي التابعة لشرطة منطقة الرياض تحرياتها ونشرت عناصرها السرية في الحي لمتابعة المشبوهين ومراقبة من طرأ تبدل على حياتهم المعيشية منهم، فتركزت الشبهة على أحدهم وبضبطه ومحاصرته بالأسئلة والقرائن اعترف بارتكاب تلك السرقة وعدد من السرقات الأخرى المماثلة لمنازل بعضها لم يتقدم أصحابها ببلاغات ،وصدق اعترافه بذلك شرعاً.

وعلى صعيد متصل تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من الإطاحة بأحد الجناة بعد توفر معلومات عن تورطه في سرقة محفظة وهاتف جوال من سيارة أحد المواطنين، وعند التحقيق معه اعترف بما نسب إليه وصدق اعترافه شرعاً.

وفي واقعة مماثلة أوقف مركز شرطة الروضة خمسة أشخاص بعد القبض عليهم من قبل دوريات الأمن لتورطهم بكسر زجاج سيارة والسرقة منها، ولا يزالون يخضعون لإجراءات تحقيق موسعة لمعرفة دور كل منهم بهذه الحادثة وعلاقتهم بالقضايا الأخرى المشابهة، وستتم إحالتهم إلى المحكمة المختصة حال انتهاء إجراءات التحقيق معهم لتقرير ما يستحقونه من عقوبة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد