Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
بمناسبة اليوم الوطني
جامعة الإمام تنظم ندوة عن (الانتماء الوطني وتعميقه)

الجزيرة - جمال الحربي

وجّه مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بتنظيم ندوة علمية وطنية بعنوان (الانتماء الوطني وتعميقه - نظرة شرعية) تنظمها لجنة متابعة إسكان أعضاء هيئة التدريس ومرافقه بالجامعة... وتأتي هذه الندوة إسهاماً من اللجنة في التفاعل والمشاركة مع هذه المناسبة الخالدة العزيزة على نفس كل سعودي.

أوضح ذلك وكيل الجامعة لخدمة المجتمع والتعليم المستمر رئيس اللجنة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش وقال: إنه سيشارك في الندوة كل من الأستاذ الدكتور عمر العمري (الأستاذ في قسم التاريخ في كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة), والدكتور عبدالكريم الحميدي (عضو هيئة التدريس بكلية أصول الدين, عضو اللجنة), ويديرها الدكتور أحمد سيف الدين (عضو هيئة التدريس, عضو اللجنة)... وتقام الندوة في المسجد الجامع لإسكان أعضاء هيئة التدريس..

مشيراً فضيلته إلى أن هذه الندوة تأتي ضمن عدة برامج ومناشط علمية توعوية وترفيهية متنوعة تنظمها لجنة متابعة إسكان أعضاء هيئة التدريس ومرافقه, وكلها تحظى بدعم ومتابعة معالي مدير الجامعة وفقه الله بهدف تهيئة الجو العلمي والتوعوي والترفيهي المفيد والنافع والمريح للساكنين من أعضاء هيئة التدريس وعضوات هيئة التدريس بالجامعة ومن في حكمهم وأبنائهم وبناتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد