Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
«الجزيرة» تمنح مجموعة الشويري وكالة الإعلان الحصرية

دبي - مكتب «الجزيرة»:

تواصل «الجزيرة» خطواتها التطويرية التي تؤكد ريادتها وتميُّزها كوسيلة إعلامية تواكب أحدث المستجدات وتسعى لتكون في الطليعة دوماً.

وفي هذا الإطار تم في دبي الأسبوع الماضي توقيع اتفاقية بين مؤسسة«الجزيرة» للصحافة والطباعة والنشر، وشركة (ميدل ايست ميديا سيرفيسييز) إحدى شركات مجموعة الشويري الإعلامية وبموجبها تمنح «الجزيرة» شركة ميدل ايست ميديا سيرفيسييز الحق بأن تكون الوكيل الإعلاني الحصري لصحيفة «الجزيرة» وإصداراتها لدى كافة المعلنين ووكالات الإعلان في جميع الأسواق خارج نطاق المملكة العربية السعودية. وحضر مراسم توقيع الاتفاقية السيد انطوان شويري الرئيس التنفيذي للمجموعة، ووقّعها من جانب مؤسسة «الجزيرة» المهندس عبداللطيف بن سعد العتيق مدير عام المؤسسة، ومن جانب مجموعة الشويري مديرها العام السيد بيار شويري.

وتُعَد هذه الاتفاقية نقلة نوعية تقدم عليها «الجزيرة» في إطار سعيها الحثيث للتوسع عالمياً ولتحقيق أعلى المعايير المهنية في مجالات عملها، وبما ينعكس على الصورة النهائية للصحيفة ورسالتها للقرّاء والمعلنين.وحضر التوقيع السيد غسان حرفوش مدير شركة ميدل ايست ميديا سيرفيسييز، والزميل علي عميص المشرف على مكتب «الجزيرة» في دبي.

"طالع متابعة"



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد