Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
الأمير سلمان بن عبد العزيز رئيساً فخرياً لمجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض

الجزيرة - واس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على تفضله بقبول الرئاسة الفخرية لمجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض وذلك في إطار ما يوليه سموه من دعم ومساندة للبرنامج منذ أن كان فكرة ومبادرته الكريمة باستقبال أعضاء المجلس ومباركته لتوجهاته وأهدافه.

وقال سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز في تصريح لوكالة الأنباء السعودية (إن مجلس المسؤولية الاجتماعية يشعر بالفخر وبحجم الثقة الكريمة التي أولاها سمو سيدي أمير منطقة الرياض له بقبول سموه الرئاسة الفخرية للمجلس وهي أمر يجسد قناعة سموه بالدور المأمول من المجلس وبأهمية ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى القطاع الخاص عطفاً على تنامي دور هذا القطاع في التنمية بوجه عام).

وأكد أن رعاية سمو أمير منطقة الرياض لمبادرة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بتأسيس هذا المجلس وحرصه على استقبال أعضائه في اجتماعهم الأول يأتي في إطار ما توليه الدولة من اهتمام ومساندة للجهود التطوعية ولمؤسسات المجتمع المدني وحرصها على توفير البيئة المناسبة لقيام شراكة دائمة بين كافة قطاعات المجتمع للحفاظ على ازدهار ونمو هذا البلد الطيب مملكة الإنسانية.

من جانب آخر قال نائب رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض عبد الله بن سليمان المقيرن (يأبى سمو أمير منطقة الرياض إلا أن يكون حاضناً داعماً لكل ما يمكن أن يسهم في تنمية العاصمة وتطوير ما يقدم للمواطن من خدمات من ناحية ولبرامج وأنشطة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض من ناحية أخرى إيماناً من سموه بالدور الذي يقوم به القطاع الخاص في العملية التنموية وبما يمكن أن يسهم في العمل التطوعي والخيري كشريك لجهود الدولة).

وأضاف (لقد لمسنا عن قرب اهتمام سموه واحتضانه لفكرة مجلس المسؤولية الاجتماعية وتشجيعه لتوجهات المجلس) مستشهداً بكلمة سموه التي ألقاها لدى استقباله أعضاء المجلس والتي أكد فيها على أن المجلس يعكس تكاتف المجتمع بكافة شرائحه لدعم المبادرات التطوعية في خدمة المجتمع انطلاقاً من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يدعونا للتعاون على البر والتقوى.

وعد المقيرن قبول سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز للرئاسة الفخرية للمجلس تتويجاً للغرفة التجارية الصناعية بالرياض ولأعضاء المجلس مؤكداً أن ذلك يضاعف من مسؤولية المجلس ويطالبه بأداء يرقى إلى شرف رئاسة سموه وما أولاه من دعم واهتمام.

الجدير بالذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض أعلنت مؤخراً عن تأسيس مجلس المسؤولية الاجتماعية في إطار برامجها لتعزيز دور القطاع الخاص في التنمية الاجتماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد