Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
تستضيف جعفر عباس والشريان ومعاوية يسن
جمعية الصحفيين السودانيين تنظم ندوة عن تجربة الكتابة الصحفية

الجزيرة - الرياض:

تدشن جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية برعاية التيلي موني، يوم الخميس القادم 18 رمضان، الدورة الثانية لموسمها الثقافي للعام 2008م بأمسية ثقافية رمضانية متميزة بقاعة الملك عبدالعزيز للمحاضرات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي تتناول تجربة الكتابة الصحفية، وذلك بحضور نخبة من الإعلاميين والمثقفين السعوديين والسودانيين والعرب.

وأعرب رئيس جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة حسين حسن حسين عن شكره للمسؤولين بالمركز على استضافة هذه الندوة التي سيتحدث فيها ثلاثة من الصحفيين المرموقين في السودان والمملكة، هم الأساتذة داوود الشريان وجعفر عباس ومعاوية يسن، حيث سيقومون بسرد تجربتهم بأسلوب شيق، وعلى نحو تفاعلي من خلال مداخلات الحضور من الزملاء والضيوف، وردود الكتاب الثلاثة.

وعدد حسين أهداف الندوة في: الاستفادة من الخبرات الصحفية، وتحقيق التواصل بين أجيال الصحفيين، وتمتين الروابط الأخوية والمهنية بين إعلاميي البلدين الشقيقين، والتعريف بالجمعية وأهدافها وقدراتها في تبني قضايا مهنية بأسلوب جديد غير مطروق، فضلاً عن إبراز دور الدبلوماسية في تمثيل الدولة، وترسيخ العلاقة بينها وبين الدول الأخرى. منوهاً إلى أن الندوة التي سيديرها عبدالمنعم أحمد علي ويقدمها مصطفى يوسف ستشهد مداخلات رئيسة لعدد من الزملاء .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد