Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
رئيس النادي يشكر سموه.. ويتمنى إكمال المنشآت بصالة رياضية
سلطان بن فهد يوجه بزراعة ملعب الخلود وإنشاء محطة لتحلية المياه بالنادي

الرس - خالد الغفيلي

وجّه الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد باعتماد محطة لتحلية المياه بنادي الخلود في محافظة الرس بطاقة إنتاجية تبلغ (300) متر مكعب يومياً، كما تم اعتماد إنشاء ملعب رئيسي لنادي الخلود مزروع بالعشب الطبيعي وتعميد شركة وطنية رائدة ومتخصصة في هذا المجال لإنجاز أعمال الملعب.

ذكر ذلك للجزيرة رئيس مجلس إدارة نادي الخلود الأستاذ ضيف الله الصالحي الذي قدم نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف والجماهير عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على هذه المكرمة المفرحة لأبناء الخلود، موضحاً أن ما تقدمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب من خدمات جليلة وتفقدها لجميع أندية الوطن وتلمس احتياجاتها وحل كافة الصعوبات والمشاكل والعقبات التي تعتريها وتسهيل مهامها من أجل أن تقوم الأندية بدورها الذي أُقيمت من أجله وهي خدمة المجتمع بكافة شرائحه غير مستغرب. وأكد الصالحي أن هذه المشاريع سوف تساهم في حل الكثير من المشاكل التي تعيق أنشطة النادي.

مؤكداً أن تلك المشاريع غير مستغربة على القيادات الرياضية في وطننا الحبيب, وهي لفتة كريمة وأبوية تستحق الشكر والتقدير والعرفان والإشادة. وتمنى الصالحي أن تكتمل أفراح أبناء الخلود باعتماد وإنشاء صالة رياضية متكاملة ليكتمل عقد الألعاب بالنادي ويكون جاهزاً 100% ليقوم بدوره على أكمل وجه. وأكد أن هذه أمنية كل خلودي أن يشاهد الصالة الرياضية على أرض الواقع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد