Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
فواصل

* مدربنا الوطني القدير ناصر الجوهر استطاع بخبرته وشجاعته وذهنه التدريبي المتقد أن يقود منتخبنا الوطني لصدارة المجموعة الآسيوية بعناصر شابة تمثل المنتخب لأول مرة تجاوز عددها نصف عناصر الأخضر أمثال وليد عبد الله والمرشدي وشهيل وعطيف أخوان والسلطان والفريدي .. وهكذا استطاع الجوهر أن يجدد صفوف الأخضر مع المحافظة على صورته وشخصيته وحضوره الدولي المميز.

* * *

* الهدفان اللذان ولجا مرمى منتخبنا في مباراتيه أمام إيران والإمارات جاءا نتيجة خطأ واحد تكرر في كلتا المباراتين وهو عدم وقوف مدافع بجانب القائم الأيمن أثناء تنفيذ الركلة الركنية.

* * *

* ما زال التحكيم الآسيوي يواصل سقوطه وبالذات الذي يقود مباريات منتخبنا . فهل يتخذ اتحاد الكرة إجراء يحمي منتخبنا من مهازل التحكيم في الجولات القادمة التي ستكون حاسمة؟.

* * *

* الأهلي والنصر يفتتحان اليوم مشوارهما في دوري المحترفين بمباراة ستكون بروفة للقائهما الحاسم في نصف نهائي كأس الأندية الخليجية.

* * *

* اتساع دائرة القنوات الفضائية الرياضية الناقلة لمباريات الدوري السعودي يجب أن يكون عاملا إيجابيا يصب في مصلحة الكرة والرياضة السعودية وهذه المسؤولية تقع على عاتق المحللين الكرويين السعوديين من مدربين وإعلاميين الذين استعانت بهم تلك القنوات . وللأسف أن أول إطلالة لهذه المجموعة عبر قناة أبو ظبي الرياضية عشية انطلاق الدوري كانت محبطة ومخجلة عندما راح أفرادها يتحدثون بشكل سلبي ومسيء عن الواقع الرياضي السعودي وعن التنظيمات الرياضية المحلية .

* * *

* معاناة ناديي الوطني من تبوك ونجران من نجران مع الاستثمار وعزوف الشركات ورجال الأعمال في المنطقتين عن دعم الناديين بعقود استثمارية مجزية يجب أن يلتفت له المسؤولون في المنطقتين ويساندوا الناديين في الحصول على عقود تساعدهما على مواجهة أعباء والتزامات المشاركة في دوري المحترفين بما يكفل تحقيق حضور مميز لشباب ورياضة المنطقة في أقوى دوري عربي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد