Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
في حفل مصغر احتضنه مسرح النادي وعبر مؤتمر صحافي خاص حضره مجموعة من أعضاء الشرف:
الهلاليون دشنوا شعار الفريق الكروي في دوري المحترفين

كتب - طارق العبودي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال شعار الفريق الكروي الأول الخاص بدوري المحترفين وسط احتفالية مصغرة أقيمت البارحة في مسرح النادي بحضور سمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعضوي مجلس الإدارة د. إبراهيم القناص وسامي بوخضير ومسؤول الاحتراف د. عبدالله البرقان إلى جانب عضوي شرف النادي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد.

وقد ارتدى نجما الفريق المحترفان طارق التايب (ليبي) وكريستيان ويلهامسون (سويدي) قميصين يحملان الشعار الجديد ظهرا به لحظة التدشين.

وكان الحفل قد بدئ بآي من الذكر الحكيم رتلها عثمان الأحمد قبل أن يتقدم المصمم غيث صالح البشري (سعودي) مصمم الشعار ويتحدث عن هذا الشعار وما يحتويه وما يرمز له، مشيراً إلى أنه حرص على أن يتكون من شكل (الوسام) الذي يرمز للبطولات الهلالية، إضافة إلى (الهلال) وهو اسم النادي و(كرة القدم) اللعبة التي من أجلها تم تصميم الشعار.

الرئيس: هكذا اخترنا شعارنا

من جانبه قال سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في المؤتمر الصحافي المصاحب: إننا تلقينا عدة تصاميم من شركات ومصممين مختصين قبل أن نركز في المراحل الأخيرة على 3 شعارات اخترنا أفضلها وأكثرها ملاءمة ودلالة.

وأشار رئيس الهلال إلى أن إدارته لم تفكر إطلاقاً في إضافة (النجمات) للشعار، كما أكد أن النادي سيتبع كل الخطوات التي من شأنها حماية الشعار الهلالي حفظاً لحقوق النادي متمنياً أن تكون هناك حماية فعلية من الجهات المختصة وخصوصا من الأجهزة الرقابية.

نواف بن سعد: حرصنا على (البساطة)

كما تحدث سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال عن الشعار الجديد مشيرا إلى أن النادي تعامل مع شركات كثر ومع مصممين مختصين ومن حسن الحظ أن هذا الشعار الذي صممه غيث البشري كان هو آخر شعار وصلنا.

وأكد سموه أن أهم النقاط التي حرص الهلاليون عليها هي البساطة في الشعار وأن يكون ذا علاقة بالنادي وألوانه مقاربة لألوان الفريق الرسمية.

وأشار الأمير نواف بن سعد إلى أن الإدارة حرصت على استشارة أعضاء الشرف وأخذ آرائهم رغم أنهم جميعا منحوا الإدارة الصلاحيات الكاملة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد