Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
الشباب يحتفي بأبناء (إنسان) ودار الرعاية الاجتماعية

كتب - سلطان الجلمود:

أقامت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب أمس السبت مهرجانا رمضانيا لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وأبناء دار الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية تخلله حفل إفطار، و تقدم الحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان وأعضاء مجلس لإدارة وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم من لاعبين وإداريين وفنيين، وكذلك عدد من لاعبي وإداريي ومدربي الألعاب المختلفة.

وأقيم حفل الإفطار في صالة النادي الرياضية بحضور أكثر من 100 طفل وعدد من المسؤولين في مقدمتهم مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) الأستاذ صالح اليوسف والأستاذ عبد الرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى والأستاذ سليمان المقبل مدير عام الرعاية الاجتماعية بالمنطقة الوسطى.

وبعد نهاية حفل الإفطار التقطت الصور التذكارية للأطفال مع نجوم الفريق.

وتم تقديم دروع تذكارية للرعاة المشاركين حيث تسلم الأستاذ أحمد الشعلان درع الراعي الرسمي للمهرجان (أرز العلمين) من رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

كما تم تكريم الجهات الإعلامية وفي مقدمتها الجزيرة الراعي الإعلامي للمهرجان والجهات المشاركة في هذا المهرجان.

وشهد المهرجان العديد من الفقرات أبرزها ألعاب تحديات وتصوير مع نجوم الفريق الأول ومشاهد مسرحية وقصائد وأناشيد ومسابقات وألعاب والملعب صابوني وكذلك أقيمت مباراة مع شباب الشباب.

وفي نهاية المهرجان تناول الأطفال وجبة سحور بمقر النادي.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أن إدارة ناديه حريصة على إقامة مثل هذه المناسبات وهي المرة الثالثة على التوالي التي يقام في النادي هذا المهرجان.

وأكد البلطان أن نادي الشباب يثبت يوما بعد يوم أنه ليس ناديا رياضيا فقط، وأنه يهتم بجميع الأنشطة خصوصاً الاجتماعية وقدم البلطان شكره للجهات المشاركة في المهرجان في مقدمتها مؤسسة الشعلان (أرز العالمين) على المساهمة في مثل هذه المهرجانات.

من جهته قدم مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) الأستاذ صالح اليوسف شكره إلى إدارة نادي الشباب على تقديم هذه الدعوة وقال: إن هذه البادرة غير مستغربة فهي للعام الثالث على التوالي التي يتم فيها إقامة مثل هذه المهرجانات في نادي الشباب مشيراً إلى أن نادي الشباب ونجومه نجحوا في زرع البسمة على شفاه أطفال الجمعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد